خالد صلاح

البحرين ضد السعودية.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من نهائي كأس الخليج

الأحد، 08 ديسمبر 2019 06:51 م
البحرين ضد السعودية.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من نهائي كأس الخليج السعودية والبحرين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الاول من المباراة التى تجمع المنتخب السعودي ضد نظيره البحريني على ملعب "عبدالله بن خليفة" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، في نهائي بطولة كأس الخليج "خليجي 24".

وأهدر المنتخب السعودي فرصة التقدم في الشوط الأول، ذلك بعدما أهدر سلمان الفرج ركلة جزاء في الدقيقة 11  حصل عليها النجم سالم الدوسري ونفذها الفرج خارج المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول طالب المنتخب السعودي بالحصول على ركلة جزاء أخرى بعد سقوط الحمدان داخل منطقة الجزاء، ولجأ الحكم إلى خاصية الفار ولكنه لم يحتسبها في النهاية.

وكان من المقرر إقامة المباراة في "استاد خليفة"، لكن اللجنة المنظمة قررت نقلها إلى الدحيل، لضمان امتلاء الملعب، الذي يتسع لـ12 ألف متفرج، خاصة بعد عدم تأهل المنتخب القطري إلى المباراة النهائية، عقب الخسارة 0/1 أمام نظيره السعودي، بينما تأهل منتخب البحرين إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على نظيره العراق 5-3 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2.

ويحلم منتخب البحرين بحجز مقعده فى قائمة السجل الذهبى ببطولة كأس الخليج، حيث لم يتذوق طعم الحصول على اللقب على مدار تاريخ مشاركته فى البطولة.

في المقابل يسعى منتخب السعودية لحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه والانفراد بالمركز الثاني في قائمة أكثر المنتخبات تتويجاً ببطولة كأس الخليج.

ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجاً ببطولة كأس الخليج برصيد 10 ألقاب، يليه السعودية والعراق وقطر برصيد ثلاثة ألقاب، والإمارات وسلطنة عمان برصيد لقبين، بينما لم يتذوق منتخبا البحرين واليمن طعم التتويج باللقب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة