بوروسيا مونشنجلادباخ ضد البايرن فى مواجهة نارية بالدوري الألماني

السبت، 07 ديسمبر 2019 05:00 ص
بوروسيا مونشنجلادباخ ضد البايرن فى مواجهة نارية بالدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على بوروسيا مونشنجلادباخ في الرابعة والنصف عصر اليوم بملعب "بروسيا بارك"، في قمة مباريات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

ويتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 28 نقطة، بينما يحتل بايرن ميونخ المركز الرابع برصيد 24 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويسعى بوروسيا مونشنجلادباخ الذي يخوض أفضل مواسمه منذ احرازه اللقب في 1977، كما يواجه بايرن ميونخ متصدراً للمرة الاولى منذ 1997، لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز لتأمين صدارة الدوري الالماني من جهة وتوسيع الفارق مع بايرن ميونخ إلى 7 نقاط من جهة أخرى.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة بعدما خسر أمام باير ليفركوزن في الجولة الماضية بملعب "أليانز أرينا"، في الوقت الذي يعول فيه على هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب 16 هدفا من أصل 34 لفريقه لحصد النقاط الثلاث وتقليص الفارق مع صاحب الأرض إلى نقطة واحدة.

ومن المنتظر أن يفتقد بايرن ميونخ في مباراة اليوم لجهود الثنائي الدفاعي نيكلاس زوليه ولوكاس هرنانديز بسبب الاصابة.

كما يلتقي اليوم بوروسيا دورتموند مع فورتونا دوسلدورف، وفرايبورج مع فولفسبورج، وأوجسبورج مع ماينز، ولايبزيج مع هوفنهايم، وباير ليفركوزن مع شالكه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة