خالد صلاح

5 أبراج بتضعف قدام الأكل.. الحوت بيحسن نفسيته والأسد بيحب يجرب الجديد

السبت، 07 ديسمبر 2019 09:00 ص
5 أبراج بتضعف قدام الأكل.. الحوت بيحسن نفسيته والأسد بيحب يجرب الجديد شراهة الطعام-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الطعام من أساسيات الحياة لكنه بالنسبة لبعض الأشخاص عشق من نوع خاص، وقد يعتقد أن صفات الأبراج الفلكية قد تلعب دور فى ذلك، ولهذا نتعرف على أكثر الأبراج التى لديها شراهة للطعام، وفقاً لما ذكره موقع "your tango" الأمريكى للعلاقات.

أبراج تفضل الطعام
أبراج تفضل الطعام

 

برج الثور
 

يعتبر برج الثور من أكثر الأبراج التى تقدر الطعام وتجذبه بشكل أساسى رائحته وشكله، ويعتبر موسوعة لأماكن المطاعم المختلفة، ومواقع الإنترنت الخاصة بالطعام، كما إنه دائم التطلع لتذوق كل الأطعمة الحديثة، ويشعر بالحزن الشديد إذا لم يعجبه الطعام.

أبراج لا تستطيع مقاومة الطعام
أبراج لا تستطيع مقاومة الطعام

 

برج الميزان

يعتبر برج الميزان من الأبراج المحافظة على مواعيد الفطار والغداء والعشاء، لكنه عادة مايكسر ملل روتين الوجبات التقليدية ويتناول وجبتين أو ثلاثة خلال الفطور أو الغداء أو يحرص على تناول الطعام طوال اليوم، خاصة عند منتصف الليل.

برج الحوت

يعتبر الطعام بالنسبة لبرج الحوت من وسائل السعادة، وتحسين الحالة النفسية، وكما معروف عن هذا البرج حبه لجميع أنواع الطعام خاصة الوجبات السريعة.

شراهة الطعام
شراهة الطعام

برج الأسد

يفضل برج الأسد، تناول الأطعمة باهظة الثمن، وتجربة الأطعمة الجديدة، لذلك يصلحون للعمل فى المطبخ، كما أنه لا يميل لتناول الطعام في المنزل كثيرًا ما لم يكن مدعوا على العشاء عند أحد الأصدقاء.

برج الحمل

يفضل برج الحمل ابتكار أفكار جديدة فى أساليب الطهى، كما أنه شديد الحساسية وتذوق الأطعمة، لذلك يستطيع أن يكون رأيا تجاه مختلف الوجبات الغذائية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة