خالد صلاح

فيفا يفتح الباب لمستثمرين جدد بكأس العالم للأندية ويوزع الأرباح على الجميع

السبت، 07 ديسمبر 2019 03:58 م
فيفا يفتح الباب لمستثمرين جدد بكأس العالم للأندية ويوزع الأرباح على الجميع كأس العالم للأندية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن فتح الباب لمختلف المقترحات التجارية والاستثمارية الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، والتى ستنطلق لأول مرة فى الصين صيف 2021 بمشاركة 24 فريقًا.

ونشر الفيفا بياناً عبر موقعه الرسمى أكد فيه أنه تلقى اهتماماً كبيراً من الشركات التى ترغب فى المشاركة بتلك البطولة الجديدة، وبناءً عليه فقد دعا الجميع لإرسال مقترحات الاستثمار لتسويق البطولة الجديدة.

وأوضح فيفا في بيانه أنه يسعى لاستكشاف وصياغة العديد من الخيارات التجارية والاستثمارية التى من شأنها أن تدعم رؤية كأس العالم للأندية باعتبارها أهم بطولات الأندية في العالم.

ومن المقرر أن يغلق فيفا تلقى المقترحات يوم الخميس 19 ديسمبر 2019 في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت وسط أوروبا، وأكد الاتحاد الدولى أنه يتوقع مشاركة الكيانات التي لديها القدرة المالية والتشغيلية اللازمة جنبًا إلى جنب مع الخبرة في إدارة بطولة بهذا الحجم، وسيتم تقييم المقترحات على مدار الفترة التالية أسابيع.

وقال فيفا فى بيانه، "كجزء من هذه العملية ستحصل البطولة الجديدة على اسم وعلامة تجارية قوية وفريدة من نوعها، وسيوفر التنسيق ترفيهًا لا مثيل له للجماهير، مع فرصة لرؤية أنديتهم تلعب في حدث دولي تنافسي على نطاق لم يسبق له مثيل من قبل."

وتابع: "ستوفر الجودة العالية للأندية والتغطية الجغرافية الواسعة للبطولة الجديدة منصة تجارية فريدة تصل إلى قاعدة جماعية عالمية بمئات الملايين."

وأضاف: "ستتم إعادة توزيع جميع إيرادات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم على مستوى مجتمع كرة القدم بأكمله لدعم تطوير كرة القدم على مستوى العالم."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة