أكرم القصاص

القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات الدقهلية والقاهرة وبنى سويف

السبت، 07 ديسمبر 2019 01:00 ص
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات الدقهلية والقاهرة وبنى سويف القابضة لمياه الشرب
كتب أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لما نشرته "صحافة المواطن"، أفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قيامها على حل مشكلة انقطاع مياه الشرب فى محافظة القاهرة والدقهلية وبنى سويف.

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى من انقطاع مياه الشرب بقرية الشبول بالدقهلية منذ أبريل" جاء فيه أن  شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية أفادت أنه يتم تغذية العزبة من مرفق مياه الجمالية، ومحطة مياه "الشيخ حمام" النقالي، والعزبة بها مناطق مرتفعة، ويتم إرسال سيارة مياه بصفة يومية.

وعن الشكوى المنشورة تحت عنوان: "شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بقرية جديدة الهالة بالمنصورة"، أفادت الشركة، أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين عدم وجود أي مشكلات بالصرف الصحي بالمنطقة محل الشكوى، والشاكي يطالب بإحلال وتجديد للخط بشارعه، وفي حال وجود أي طفوحات بالصرف الصحي، يتم التعامل الفوري معها بواسطة عمال ومعدات الشركة.

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: "بالوعة مفتوحة" فى شبرا تعرض حياة المارة للخطر" جاء فيه أن شركة الصرف الصحي بالقاهرة أفادت أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين أنه لا يوجد أى بالوعات مفتوحة ولكن بقايا حواجز خرسانية من مخلفات اعمال الكوبري وتم وضع كتل خرسانية عليها للتأمين.

وبالنسبة لخبر: "شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع الوزير ببنى سويف"، جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، أفادت أنه نظراً لوجود أعمال ربط شبكات بمشروع تغذية طراد النيل بمدينة الوسطي تم غلق بعض المحابس لإتمام أعمال الربط ونهو المشروع، مما تسبب في قطع المياه عن بعض الشوارع و مراجعة جميع المحابس بالمنطقة، وتم التأكد من عودة المياه لجميع الشوارع التي تم تنفيذ الربط بها علي الخطوط الرئيسية والمياه الآن تعمل بحالة جيدة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة