خليك ناصح عشان ما تفلسش أول الشهر.. ازاى توفر الفلوس وانت بتشترى الملابس

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 05:00 ص
خليك ناصح عشان ما تفلسش أول الشهر.. ازاى توفر الفلوس وانت بتشترى الملابس ملابس-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص التسوق بمختلف محلات الملابس، ليجدوا فى نهاية اليوم أنهم أنفقوا الكثير من الأموال فى شراء الكثير من الملابس، مما يتسبب فى وجود ضائقة مالية بنهاية الشهر، ولتجنب هذه المشكلة، نتعرف فى هذا التقرير على نصائح لتوفير النقود عند شراء الملابس، وفقاً لما ذكره موقع "moneytalksnews".

اختيار الملابس
اختيار الملابس

نصائح لتوفير النقود عند شراء الملابس

بيع الملابس القديمة

يفضل قبل الذهاب للتسوق، بالبحث فى الخزانة عن الملابس القديمة وغير المستعملة سواء قميص أو فستان وغيرها من الملابس، لبيعها والاستفادة من ثمنها للتسوق وشراء ملابس جديدة.

شراء الملابس
شراء الملابس

مخازن التوفير

البحث فى مواقع الانترنت المختلفة والمحلات التجارية التى تطرح أسعار مخفضة على الملابس بخصم 50 %، أو الاتجاه لشراء الملابس المستعملة ذات الجودة العالية، والتى تطرح بأسعار مخفضة.

ملابس
ملابس

العناية بالملابس

ولتوفير النقود، ينصح بالعناية بالملابس من خلال غسلها وفقاً للتعليمات المدونة على الملصق واستخدام ماء بارد وتجفيفها، مما يضمن إنها تظل لفترة طويلة.

تفصيل الملابس

ومن النصائح التى يجب اتباعها لتوفير النقود عند شراء الملابس، هى تفصيل الملابس بالتفاصيل المطلوبة، مما يساعد على توفير النقود وتفصيلها بنفس الشكل المطلوب والتعديل عليها عند الحاجة.

تفصيل الملابس
تفصيل الملابس

اقتراض الملابس

وقد يحتاج البعض لشراء قميص أو فستان لارتدائه مرة واحدة فقط فى مناسبة معينة، لذلك يفضل اقتراضه من أحد الأصدقاء، بدلاً من شراء ملابس عديمة الفائدة لملء الفراغ في خزانتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة