أكرم القصاص - علا الشافعي

جوميز مهاجم الهلال: سنفعل المستحيل لبلوغ نهائي مونديال الأندية

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 01:54 م
جوميز مهاجم الهلال: سنفعل المستحيل لبلوغ نهائي مونديال الأندية جوميز مهاجم الهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بافيتيمبى جوميز، مهاجم الهلال السعودى، عن تتويج "الزعيم" بلقب دورى أبطال آسيا والمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر بداية من 11 ديسمبر الجارى.

وقال بافيتيمبى جوميز، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "الهلال الذى يعتبر من أفضل الأندية فى آسيا منحنى كل الحب والاحترام، وعندما تعيش هذه الأجواء فى أى فريق تلعب له تقدم كل ما لديك كمهاجم من أجل خدمة المجموعة وتسجيل الأهداف، وهذا ما قمت به فى كل الأندية التى لعبت لها فى مشوارى الكروى، فمع الهلال أحاول أن أضع خبرتى ومهاراتى الكروية فى خدمة الفريق".

وأضاف مهاجم الهلال، "عملت كثيراً فى الفترة الأخيرة لتسجيل كل هذه الأهداف، سواء من الناحية الفنية والتكتيكية وحتى من الجانب البدنى، فالمحضرون البدنيون يساعدوننى كثيراً، فبفضل زملائى فزت بلقب هداف دورى أبطال آسيا وأفضل لاعب فى البطولة، فأنا محظوظ باللعب مع جيل من اللاعبين السعوديين المهاريين".

وتابع جوميز، "فرحتى فى النهائى كانت مزدوجة لأننى سجلت أحد أهداف التتويج، ولأننى كنت أمنى النفس بالتتويج بهذه البطولة مع فريق الهلال، الفريق لعب ثلاث نهائيات فى السنوات الأخيرة، وكنا ننهزم فى كل مرة فى المباراة النهائية، لهذا قرر النادى استقدام بعض اللاعبين من أجل التتويج بمنافسة دورى أبطال آسيا التى كانت الهدف رقم واحد للهلال".

واصل المهاجم الفرنسى حديثه عن تتويج الهلال بلقب دورى أبطال آسيا قائلاً، "بسبب تركيزنا على هذه البطولة خسرنا الكثير من الألقاب، مثل البطولة والكأس ونهائى كأس العرب، من بين أسباب قدومى إلى الهلال هو الفوز بدورى أبطال آسيا لهذا كان كل تركيزنا على هذه البطولة التى لم يفز بها الهلال منذ 20 سنة، لهذا الفرحة كانت كبيرة وأى نتيجة غير الفوز كانت ستؤثر كثيراً عن التخطيط الذى قام به النادى من خلال الإستقدامات والإستراتيجية المتبّعة من أجل التتويج".

وعن المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية قال جوميز، "هى منافسة رائعة وتليق بسمعة فريق كبير مثل الهلال السعودي، فكل أبطال القارات فى العالم سيشاركون فى هذه المنافسة الجميلة، ولهذا سنحضر جيداً لكى نقدم صورة جيدة عن الكرة السعودية، سندخل البطولة كل لقاء على حدة وأولاً يجب التركيز على مواجهة نادى الترجى التونسي، فسندرس جيداً طريقة لعبهم، والأكيد أنهم فريق قوى لأنهم أبطال أفريقيا واستحقوا التواجد فى كأس العالم للأندية".

وعن إمكانية مواجهة ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى نهائى مونديال الأندية، قال جوميز، "إذا واجهنا ليفربول فسيكون فى المباراة النهائية، فأولاً علينا إزاحة الفريق التونسى، وفى حال التأهل سنلعب أمام فلامينجو، وبعدها مواجهة ليفربول، لم لا؟ سنفعل المستحيل للوصول إلى النهائى، لكن حسب خبرتى فى كرة القدم، يجب التفكير أولاً فى لقاء الترجى التونسى الذى سنلعبه بكل قوة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة