أكرم القصاص - علا الشافعي

إزاى تنظمى فرحك على مزاجك من غير ما تزعلى ست الحبايب؟ 6 نصائح

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 11:00 م
إزاى تنظمى فرحك على مزاجك من غير ما تزعلى ست الحبايب؟ 6 نصائح عروس ووالدتها
شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ اللحظة الأولى لميلادها تنتظر الأم يوم ارتداء ابنتها فستان الزفاف الأبيض، ورؤيتها وهى تؤسس عش الزوجية الخاص بها، وفى هذه المناسبة التى لن تتكرر فى العمر سوى مرة واحدة فقط، لا تكون الاستعدادات مقتصرة على العريس والعروس فقط، بل يكون لأم العروسة دور مهم وكبير فى زفاف ابنتها، ولكن يجب ألا تغفل أثناء قيامها بهذا الدور ترك مساحة شخصية لابنتها والتعامل بطريقة لائقة حتى لا يصيب التوتر الجميع، وقد نشر موقع مجلة "wedding ideas mag" بعض قواعد التعامل بين العروس وأمها.

العروس وأمها
العروس وأمها

شاركيها التجهيزات

يمكنك التخفيف من التوتر من خلال الاستعانة بأحد الأشخاص لمساعدتك فى بعض المهام، ويمكن أن يكون هذا الشخص هو الأم، لكن هذا لا يعنى التنازل عنها جميعًا، واحرصى على الإشراف عليها أثناء تنفيذها.

ما تتأثريش برأيها

تحلم كل فتاة ببعض التفاصيل الصغيرة التى تريدها فى حفل زفافها، فإذا كان لديك فكرة عن شيء ما لم ينال إعجاب والدتك، فلا تجعلى رأيها يؤثر على رغبتك وتمسكى برأيك بهدوء.

زفاف
زفاف

قوليلها إن تصرفاتها مزعجة

إذا كانت والدتك تبدى تعليقات طوال الوقت عن شريك حياتك، فاخبريها أنك لست بحاجة لذلك الآن، لكن احرصى على أن يكون ذلك بهدوء، والأهم من ذلك هو ألا تدعى حديثها يؤثر عليك فى يوم زفافك.

أكدى عليها ما تتأخرش

بعيدًا عن دورها فى تقديم المشورة ومعرفة كيفية تهدئتك، والاهتمام بتفاصيل إطلالتك وخروجك بأحسن صورة، يجب أن تكون والدتك موجودة من الصباح الباكر ليوم زفافك، لذا اخبريها ألا تتأخر.

العروس ووالدتها
العروس ووالدتها

ما تقولش لحد عن ميعاد فرحك

قد تكون الأم متحمسة تمامًا لزفاف ابنتها، لذا تخبر الجميع عن الخبر السار دون استشارة الزوجين بذلك، لذا يمكنك أن تطلبى منها ألا تخبر أحدًا حتى تقررا إعلان ذلك.

ماتعزمش حد قبل ما تسألك

قد يكون هناك أصدقاء لم نلتقى بهم منذ فترة طويلة، وترغب الأن فى دعوتهم على حفل الزفاف، وقد يتعارض ذلك مع رغبة العروس، لذا يجب الاتفاق على قائمة المدعويين، وعدم التصرف بفردية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة