6 فنادق مذهلة فى الصحراء لعشاق المغامرة.. 3 منها فى دول عربية

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 07:00 م
6 فنادق مذهلة فى الصحراء لعشاق المغامرة.. 3 منها فى دول عربية فندق في الصحراء
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من قسوة الصحراء بمساحاتها الفارغة التي لا نهاية لها من الرمال والسماء والنجوم إلا أنها من الممكن أن تكون تجربة برية مختلفة لعشاق المغامرة، فهناك الكثير من الفنادق الرائعة التي افتتحت في قلب أكثر المناطق عزلةً حول العالم ذات التصميم الجديد الذى يبتعد عن قسوة البيئة ويوفر إقامة مريحة وفاخرة.

ورشحت مجلة "Architectural Digest" الأمريكية 6 فنادق فى الصحراء إذا كنتم تحبون قضاء ليلةٍ في الصحراء تحت النجوم الجميلة ولكن تكرهون التخييم:

Al Faya Lodge الشارقة
 

يقدم فندق الفاية لودج فرصة لاستكشاف الجمال الحقيقي لمنطقة مليحة فى الشارقة التي تم ترشيحها كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو حيث تحتضن مليحة عدداً من المواقع الهامة، منها قبور العصر البرونزي وحصون فترة ما قبل الإسلام،  ويرتفع المنتج من الكثبان الرملية الساحرة المحيطة به، ويقدم تجربة لا مثيل لها.

Al Faya Lodge
Al Faya Lodge

AndBeyond Sossusvlei Desert Lodge، صحراء ناميب، ناميبيا

تعد ناميبيا هي قبلة المسافرين الذين يمتازون بالجرأة في هذا الفندق بتصاميمه الرائعة والمدهشة في صحراء ناميب، تمتاز تصميماته الداخلية بالبساطة فهى مصنوعة من مواد طبيعية ومزينة بالمعادن الصحراوية والأحجار الكريمة مثل العقيق والكوارتز، ويوجد به مرصد فلكي خاص، وعالم فلك مقيم يمثل "دليلاً سياحياً سمائياً" لعشاق مراقبة النجوم.

AndBeyond Sossusvlei Desert Lodge
AndBeyond Sossusvlei Desert Lodge

 

جميرا الوثبة ديزرت أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة

يقع منتجع جميرا الوثبة الصحراوي في قرية صحراوية ساحرة ويرسم لوحة ملونة من الصحراء العربية المحيطة. يقع على مساحة 20000 متر مربع، وهو مزين بلمسات معمارية على الطراز العربي لفن الأرابيسك والميزات المائية والمسابح المستوحاة من الفلج التاريخي، وهو نظام لري المياه يعود تاريخه إلى آلاف السنين.

جميرا الوثبة ديزرت ريزورت آند سبا
جميرا الوثبة ديزرت ريزورت آند سبا

فندق بوسادا جوشوا تري هاوس - أمريكا

يقع فندق Posada by Joshua Tree House في نهاية طريق ترابي طويل ضمن حوالي 40 فدانًا بنى يمتاز بالألوان الترابية. وتتميز غرف الفندق الفاخر بتصميماتها الطبيعية، والتي توظف المواد الطبيعية المحلية واللمسات الفاخرة الموجودة في فناء الغرف الخاصة والحمامات الخارجية.

بوسادا بجوار منزل شجرة جوشوا
بوسادا 

منتجع أنانتارا توزر  تونس
 

تشتهر مدينة الواحة في تونس بهندستها المعمارية التي تعود إلى القرن الرابع عشر ، فضلاً عن محيطها الصحراوي ذي الألوان الذهبية يمثل هذا المنتجع الوجهة المثالية لمحبي الفخامة والهدوء في الآن ذاته، وتصميماته التي تحتضن الصحراء من خلال توظيف اللون البني في أثاث المنتجع وجدرانه الصخرية، كما يضم المنتجع أيضاً، جناحاً متميزاً يحتوي على فناء خاص ومدافئ خارجية.

منتجع أنانتارا توزر
منتجع أنانتارا توزر

The Willow House تكساس الولايات المتحدة

يعد Willow House ملاذًا صحراويًا جريئًا ومذهلًا تم تصميمه مع إطلالات متواصلة لسلسلة جبال Chisos، فكل نافذة وباب وفناء يطل علي الطبيعة، ويضم المنتجع أيضاً مسبحاً خاصاً للغطس، ومناطيد هوائية للتمتع برحلة في الصحراء.

The Willow House
The Willow House

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة