أكرم القصاص - علا الشافعي

"زواج بالسم الهارى".. نيجيرية تقتل زوجها بسم فئران وأمريكية تسممه بقطرة عين

الخميس، 05 ديسمبر 2019 03:47 م
"زواج بالسم الهارى".. نيجيرية تقتل زوجها بسم فئران وأمريكية تسممه بقطرة عين جثة - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في كل بلاد العالم، تعددت طرق ووسائل الزوجات فى قتل أزواجهن، وتجد النساء أن وضع السم فى الطعام أسهل طريقة للتخلص من الزوج.

ففى نيجيريا، دفع فرق السن فتاة نيجيرية، لقتل زوجها بعدما تم إجبارها على الزواج من رجل يكبرها بـ20 سنة، حيث تزوجت الفتاة النيجيرية وهى فى عمر الـ14 سنة رغما عن ارادتها، بسبب اصرار أسرتها على اتمام الزواج من زوجها 34 سنة.

لم تتحمل "وسيلة" النيجيرية مرور شهرين على زواجها،  فهي تريد أن  تعيش سنها طفلة تلعب وتلهو لا تتحمل مسئوليات فى ذلك السن، وقررت أن تتخلص من زوجها، بسبب عدم قدرتها على العيش معه، حيث فكرت في وسيلة تتخلص بها من زوجها ولم تجد أسهل من وضع سم الفئران له في الطعام.

أخبرها زوجها بقدوم اصدقائه له فى شقته لتهنئته بالزواج، ولم تجد الفتاة النيجرية أفضل من تلك "العزومة"، فرصة للتخلص من زوجها، حيث أعدت "الوليمة و طلبت من طفل شراء "سم فئران" لها من أحد المحلات لوضعه فى الطعام.

وفى يوم الحادث، جلس أصدقاء زوجها جميعًا فى مائدة واحدة، يأكلون الطعام حتى شعر زوجها بإعياء شديد وسقط و3 أصدقائه على الأرض.

وتم القبض على الطفلة التى اعترفت بارتكاب الحادث بسبب فرق السن بينها وبين زوجها، ويتم محاكمتها فى محكمة نيجيرية بتهمة قتل زوجها و3 من أصدقائه.

وفى ولاية كارولينا الجنوبية بأمريكا، ألقت الشرطة الأمريكية القبض سيدة ابتكرت طريقة جديدة فى قتل زوجها بالسم عن طريق وضع قطرات له فى العين بسبب شكها فى سلوكه وأنه يخونها مع فتيات.

ووفقا لرجال الشرطة فإنه تم العثور على "ستيفن كلايتون" صاحب الـ64 عاما متوفيا في منزله، وادعت زوجته أن سبب الوفاة هو سقوطه عن سلم الدرج، إلا أنه وبعد تشريح الجثة تبين وجود مواد كيميائية كثيرة في جسده.

وبعد التحقيق مع الزوجة تبين أنها كانت تضع له كل يوم على مدار ثلاثة أيام دواء من قطرة العين في الماء، الأمر الذي أدى لتسمم الزوج، حيث يعمل الدواء كسم يهاجم الجهاز العصبي، وموته بشكل بطيء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة