تغطية الرشاح ونفق مشاة.. مطالب أهالى بلبيس بالشرقية للمسئولين

الخميس، 05 ديسمبر 2019 09:00 م
تغطية الرشاح ونفق مشاة.. مطالب أهالى بلبيس بالشرقية للمسئولين نفق مشاة - أرشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أشرف البطريق، المقيم بمدينة بلبيس بـمحافظة الشرقية مناشدة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص تغطية رشاح بلبيس وعمل نفق مشاة لحماية المارة من حوادث الطرق.
 
وناشد القارئ قائلا: "للمحافظة على صحة أهالى بلبيس وحماية البيئة نطالب المسئولين تغطية رشاح بلبيس لما ينتج عنه من تلوث يشكل خطر على صحة المواطنين، بالإضافة إلى عمل نفق مشاه أسفل طريق بلبيس الزقازيق للوصول إلى التأمين الصحى والمدارس بدون حوادث". 
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لسرعة عمل الإجراءات اللازمة لإنقاذ أهالى بلبيس من الحوادث والأمراض. 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد موسى

تعديل الطريق هو الحل لخلف مساكن الشيخ عمر

نفق يعني وكر للبلطجية والشمامين وقطاع الطريق ولن تستطيع أي سيدة أو طالبة العبور منه والدليل كوبري مدرسة أسماء بنت أبي بكر والبلطجة اليومية هناك ليل نهار فما بالك بنفق الحل نقل الطريق من عند سراج الين ويتم عمل كوبري علوي آخر عند طريق كفر أيوب ويتم نقل طريق عبد المنعم رياض خلف مساكن الشيخ عمر ويطلع قبل ميت ربيعة وبذلك إبعاد الأزمة عن بلبيس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة