أكرم القصاص - علا الشافعي

البحرين ضد العراق.. المباراة تتجه للأشواط الإضافية بعد التعادل 2 - 2

الخميس، 05 ديسمبر 2019 06:00 م
البحرين ضد العراق.. المباراة تتجه للأشواط الإضافية بعد التعادل 2 - 2 مباراة البحرين والعراق
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الثانى من مباراة منتخبى العراق و البحرين، فى نصف نهائي كأس الخليج "خليجى 24"، بنتيجة 2 – 2، لتتجه إلى الأشواط الإضافية، والتى تجمعهما على ملعب "عبد الله بن خليفة".  

وكان منتخب العراق المبادر بالتسجيل عن طريق مهند علي في الدقيقة السادسة، فيما أدرك عبد الله الهزاع التعادل لمنتخب البحرين في الدقيقة 14، فيما سجل ابراهيم بياش هدف منتخب العراق الثاني في الدقيقة 18، وفي اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الاول سجل محمد مرهون هدف البحرين الثاني.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، وسط محاولات من جانب المنتخبين لتسجيل هدف الفوز، والتأهل إلى المباراة النهائية.

وحجز منتخب العراق مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الخليج بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما حل منتخب البحرين ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط. 

ويسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى المباراة النهائية ومواصلة المشوار نحو تحقيق حلم الحصول على بطولة كأس الخليج للمرة الاولى منذ عام 1988 والمرة الرابعة في تاريخه، بينما يتطلع منتخب البحرين لمواصلة صحوته والوصول إلى نهائي المسابقة للحفاظ على حلم التتويج باللقب للمرة الاولى في تاريخه.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة