خالد صلاح

القومية لمياه الشرب ردًا على شكوى نائب: إدارج قرية طوخ الخيل بخطة الصرف الصحى

الخميس، 05 ديسمبر 2019 06:03 م
القومية لمياه الشرب ردًا على شكوى نائب: إدارج قرية طوخ الخيل بخطة الصرف الصحى قرية _ ارشيفية
مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لما نشر بـ"اليوم السابع" تحت عنوان "على عبد العال: الرئيس السيسي أول رئيس يزور محافظات الصعيد"، حيث ورد بمتن الخبر شكوى من النائب سيد أبو بردعة، عضو مجلس النواب، أنه يوجد قرية بالمنيا تم توفير أرض بها لإقامة محطة صرف صحى ولم تستجيب الهيئة لاستكمال التنفيذ.

وأفادت الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بأن القرية التى أشار إليها النائب هى قرية طوخ الخيل بمركز المنيا، وهى مدرجة بخطة الهيئة للعام المالي الحالي 2019_ 2020، ومتوفر بها مساحة أرض مناسبة لإقامة محطة الرفع، ومقرر صرفها على محطة معالجة الظهير الصحراوى بالمنيا بطاقة 90 ألف م3 فى اليوم، وجارى إجراءات الاسناد للقرية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة