خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو عدم وجود أعمدة إنارة بمنطقة الخلفاوى بشبرا مصر.. مواطن يشكو من حذف بطاقة الدعم التموينية ويؤكد استحقاقه للدعم.. وفنان يشارك بلوحاته مع صحافة المواطن تبرز موهبته فى الرسم

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو عدم وجود أعمدة إنارة بمنطقة الخلفاوى بشبرا مصر.. مواطن يشكو من حذف بطاقة الدعم التموينية ويؤكد استحقاقه للدعم.. وفنان يشارك بلوحاته مع صحافة المواطن تبرز موهبته فى الرسم دفتر أحوال المواطنين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة الكهرباء والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.

 

قارئ يشكو عدم وجود  بمنطقة الخلفاوى بشبرا مصر

أرسل القارئ أشرف فتحى، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، متضررا من عدم وجود أعمدة إنارة مضاءة بشارعى محمد الخلفاوى وعبد الكريم سليما بمنطقة الخلفاوى بشبرا مصر وأكد القارئ، أن هذه المنطقة.

1
عدم وجود إضاءة أعمدة الإنارة
 

وأكد القارئ، أن هذه المنطقة تفتقد العديد من الخدمات ولا ينظر اليها من قبل المسئولين، بالإضافة إلى سوء حالة الأسفلت الذى تهالك منذ فترة ولم يتم تجديدة حتى هذا التوقيت على حد قوله.

 

قارئ يشكو من حذف بطاقة الدعم التموينية.. ويؤكد استحقاقه للدعم

أرسل القارئ هشام الشناوى معوض شكوى عبر خدمة صحافة المواطن "باليوم السابع" من حذف بطاقة التموين.

2
تموين

وقال القارئ فى رسالته: "فوجئت وأنا ذاهب إلى بقالة التموين لصرف الحصة التموينية المقررة لى تم حذف البطاقة التموينية، وذلك بعد التظلم من قبل بحذف ابنتي من البطاقة، بسبب فاتورة التليفون زائدة، وهذا غير الحقيقة.

 

للتواصل مع القارئ ..  01006463587

 

قارئ يشارك بلوحاته لصحافة المواطن لموهبته فى الرسم

أرسل القارئ حسن عيد عدد من الرسومات توضح موهبته من خلال خدمة صحافة المواطن.

3
رسومات القارى
 

وقال القارئ فى رسالته الى اليوم السابع اعشق الرسم من صغرى.

 

مواطن يشكو إيقاف بطاقة التموين بسبب فاتورة تليفون.. ويؤكد: "معنديش"

أرسل إسماعيل أحمد إسماعيل، المقيم بكفر فرسيس بمركز زفتى محافظة الغربية، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من وقف بطاقته التموينية بسبب استخدم محمول بأكثر من 550 جنيها.

 

4
بطاقة تموين
 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن:"أسرتى المكونة من خمس افراد وهذه البطاقه تابعه لمكتب تموين سندبسط، زفتي، غربية، وتم إيقاف التموين فى البطاقة التموينية بسبب فاتورة تليفون 550 وأنا معنديش فاتورة تليفون بهذه القيمة، ارجو استعلام على راقمى المحمول الخاص بى وهو 01278887475 ليجده باقه بـ40جنيها شهريا ورقم بطاقه التموين 116004205440 والرقم القومي 25707211601753 وكل ما أحاول أدخل علي التظلمات الخاصة بالتموين أجدها مقفولة".

 

قارئ يشكو ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء بمنقطة بشيتل

أرسل القارئ اعلاء ماهر مصطفى، مقيم بقرية بشتيل لعبة بمحافظة الجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى من ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء.

5
ارتفاع فاتورة الكهرباء
 

وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "فوجئت بارتفاع قيمة الاستهلاك فى فاتورة شقتى المغلقه من فترة على الرغم أن القراءة الحالية لعداد الكهرباء اقل بكثير عما هو موجود بفاتورة الكهرباء، ما يعد تلاعب حسب قولة بقيمة الاستهلاك وصلات بقيمة 6000 جنيه.

واضافه القارئ، تقدمت بمذكرة لتصحيح قراءة العدد، قالوا تعال بعد شهر بالفعل نزلوا خد العداد القديم وبسأل على العدد قالوا مش متسجل فى الدفتر لازم تدفع فلوس عشان تاخد عدد جديد".

وناشد المسئولين سرعة الاستجابة للشكوى للتواصل: 01144072539

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة