أكرم القصاص - علا الشافعي

أغلى شنط مشاهير العالم.. حقيبة بيونسيه من القمامة وسعرها 150 ألف دولار

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 10:00 ص
أغلى شنط مشاهير العالم.. حقيبة بيونسيه من القمامة وسعرها 150 ألف دولار حقائب يد المشاهير
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد امرأة لا تعشق حقائب اليد الفاخرة ولكن لا يمكن لكل امرأة تحمل ثمنها لأن غالبيتها تكون فى متناول يد المشاهير والنجمات اللائى يحرصن على اقتناء قطعة أو أكثر من حقائب اليد الفاخرة، ومن السجادة الحمراء للحياة اليومية إليكِ هذه القائمة بأغلى حقائب يد النجمات والمشاهير. 

 جينيفر أنيستون

تعد النجمة العالمية الشقراء جنيفر أنيستون من أيقونات الموضة في هوليوود، لذا لن نندهش كثيرًا حين نعرف إنها تملك حقيبة من شانيل سعرها أغلى من سعر سيارة فاخرة وفقًا لما ذكره موقع "the richest" والتى صنفت كواحدة من حقائب هوليوود الأعلى ثمنًا، وترتديها مع إطلالات كاجوال بسيطة وأنيقة.

 

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

جينيفر لوبيز

تكلف المغنية العالمية جينيفر لوبيز اطلالاتها آلاف الدولارات فلا عجب من أن تحمل حقيبة هيرميس الشهيرة بسعر 100 ألف دولار امريكى لتأتى ضمن القائمة لأغلى حقيبة في العالم.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

فيكتوريا بيكهام

ليس من المفاجئ أن عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام وهى واحدة من أكثر السيدات شهرة في عالم الموضة، أن تحمل شنطة نادرة من بيريكن تتناسب مع ذوقها الرائع في الملابس والإكسسوارات والتي بلغ سعرها 379261 دولارًا

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

شنطة التمساح لجينيفر لوبيز
 

قد تبدو حقيبة Crocodile  التي حملتها المغنية الامريكية جينيفر لوبيز ذات تصميم بسيط، ولكن لا تنخدع - فهذه الحقيبة يبلغ سعرها  100 ألف دولار وهى واحدة من أندر الحقائب رواجا في هوليوود.

شنطة التمساح لجينيفر
شنطة التمساح لجينيفر

سارة جيسيكا باركر

خيارات سارة جيسيكا باركر فى الأزياء مميزة دائمًا، فهى رائدة في عالم الموضة وأي شيء ترتديه لا بد أن يتصدر عناوين الصحف ، فظهرت بحقيبة ماركة لانا ماركس يبلغ سعرها 400 ألف دولار على السجادة الحمراء وبالرغم من صغر حجمها الا انها باهظة الثمن بشكل كبير.

سارة جيسيكا باركر
سارة جيسيكا باركر

 بيونسيه

تحب بيونسيه حقيبة يدها Urban Sachel  وهى واحدة من أغلى القطع فى العالم وواحدة من أغلى 5 حقائب لويس فويتون التي تم تصنيعها على الإطلاق ، بتكلفة تصل إلى 150 ألف دولار، وهي مصنوعة أساسًا من عناصر 'القمامة' اليومية.

شنطة بيونسيه
شنطة بيونسيه

 كيم كاردشيان 

عارضة الأزياء الامريكية كيم كارداشيان هي واحدة من أكثر النساء إثارة على الإطلاق ظهرت وهي تحمل حقيبة علي شكل باكيت بطاطس مقلية من " جوديث ليبر " مغطاة بالكريستال وبلغ سعرها حوالى 10 آلاف دولار

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 صوفيا فيرجارا

صوفيا فيرجارا دائما تبهر جمهورها بالحقائب باهظة الثمن من علامات عريقة مثل هيرميس وفندي وشانيل وبرادا، وكانت أغلي هذه الحقائب واحدة من إيف سان لوران موس الكبيرة لتتصدر مجموعة الحقائب الفاخرة التي تقتنيها.

صوفيا
صوفيا

بيلا حديد
 

تخطف بيلا حديد الأنظار في اى مكان تظهر فيه فلا عجب أن تكون حقائبها محط الأنظار عندما ارتدت حقيبة بقيمة 3.8 مليون دولار ماركة Mouawad  مرصعة بالالماس علي السجادة الحمراء.

بيلا حديد
بيلا حديد

فيكتوريا بيكهام

ليست المرة الأولى التي تخطف فيها فكتوريا بيكهام الأنظار بحقيبتها من بيريكن أيضا والتي تجاوز ثمنها 300 الف دولار فهذا أمر عادى بالنسبة لملكة الأزياء.

فكتوريا
فكتوريا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة