أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. تفاصيل حادث مروع داخل مغسلة سيارات بأمريكا

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:15 م
فيديو.. تفاصيل حادث مروع داخل مغسلة سيارات بأمريكا جانب من حادث الشاحنه
كتبت ــ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة تاونتون بولاية ماساتشوستس الأمريكية حادثا مروعا وقع داخل مغسلة للسيارات بعد أن فقد سائق شاحنة السيطرة عليها أثناء العودة للخلف مما تسبب في الصعود على سيارة أخرى تستقلها امرأة وتحطيمها بالكامل، وفق ما تم نشره بموقع " العربية .نت "، حيث كان سائق سيارة شاحنة قد عاد للخلف بشدة في المواقف الخارجية، فاقداً السيطرة والتحكم، إلى أن اصطدم بالسيارة التي كانت تقف داخل المغسلة وحطمها بالكامل وكان بداخل السيارة المتضررة امرأة، حيث خرجت بصعوبة إثر تأثرها بجراح طفيفة.

 

وبحسب محطة تلفزيون WJAR، فقد ساعدها على النجاة رجل كان معها يقف خارج السيارة، قام بمعاونتها على الخروج من المقعد الأمامي حيث كانت تجلس، لتغادر زاحفة على ظهرها.

ويوضح الفيديو الذى تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء عودة شاحنة مسرعه للخلف دون التحكم في حركة رجوعها وسماع الضجيج للحظة الاصطدام القوي للشاحنة بالسيارة في المغسلة.

وكان شخصان لقيا مصرعهما، أمس الأول الأحد، إثر إطلاق الرصاص على إحدى الكنائس بولاية تكساس الأمريكية، وذكرت شبكة (إيه بى سى نيوز) الإخبارية الأمريكية، أن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص على كنيسة (ويست فرى واى) بضاحية (فورت وورث) أثناء اكتظاظها بالمصلين، مما أدى إلى مصرع شخصين، ولم تتوافر أية تقارير- حتى الآن- بشأن دوافع الحادث أو هوية مرتكبيه.

ونعى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ضحايا الحادث الإرهابى الذين لقوا مصرعهم إثر إطلاق الرصاص على إحدى الكنائس بولاية تكساس الأمريكية، وغرد "ترامب" على الحساب الرسمى له على "تويتر"، منذ قلل، قائلا "صلواتنا مع عائلات الضحايا على هجوم الكنيسة بالأمس، انتهى الأمر في 6 ثوان بفضل أبناء الرعية الشجعان الذين تصرفوا لحماية 242 من المصلين، وتم إنقاذ الأرواح من قبل هؤلاء الأبطال، ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة