أكرم القصاص - علا الشافعي

علاء الشربينى يشكر جمهوره على دعمه بمرضه ويكشف اقتراب عودته للشاشة.. فيديو

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 08:19 م
علاء الشربينى يشكر جمهوره على دعمه بمرضه ويكشف اقتراب عودته للشاشة.. فيديو الشيف علاء الشربينى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن الشيف علاء الشربينى، جمهوره على صحته بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة بالساقين حيث كان يعانى من انسداد فى الشرايين، وأطل الشيف على جمهوره ومتابعيه عبر مقطع فيديو على إنستجرام، لتهنئتهم بمناسبة العام الميلادى الجديد، كما شكر الجمهور على دعائه ودعمه له خلال فترة مرضه، كاشفًا لهم اقتراب عودته لتقديم برنامج الطبخ الخاص به مرة أخرى، حيث يقدم برنامج "أحلى أكلة" على قناة ON E،

 

وقال الشيف علاء الشربينى، فى مقطع الفيديو، "السلام عليكم.. كل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة على حضراتكم.. قبل أى كلام وحشتونى جدًا وبشكر حضراتك طبعًا على الدعم الكبير.. الفترة اللى فاتت كانت صعبة شوية لكن حضراتكم هونتوها عليا والحمد لله بدعواتكم.. عندى كلام كتير عايز أقوله لحضراتكم.. لكن بشكركم وبشكر كل الناس اللى دعيتلى وكل الناس اللى وقفوا جنبى وساندونى معنويًا.. بفضل ربنا وبفضل حضراتكم.. كل سنة وأنتم طيبين.. إن شاء الله الأيام الجايه هنكون مع حضراتكم على الشاشة ونرجع تانى مع حضراتكم أحسن من الأول بدعمكم ودعواتكم.. شكرا ليكم وكل سنة وأنتم طيبين".

 

كما علق علاء الشربينى، على مقطع الفيديو، وكتب "كل سنة وحضراتكم طيبين.. ويا رب تكون سنة سعيدة علينا كلنا.. وإن شاء الله نتقابل قريب جداً على الهواء مباشرةً.. Happy new year 2020".

 

ويشار إلى أن عدد من النجوم، كانوا قد حرصوا خلال الأيام الماضية، على زيارة الشيف علاء الشربينى للاطمئنان على صحته بعد قضاء فترة تقارب الأسبوعين ‏تحت الملاحظة بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة بالساقين بسبب معاناته من انسداد فى الشرايين، وكان على رأسهم الفنان أحمد السعدنى، الفنان صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوى، والشاعر أيمن بهجت ‏قمر، ومصطفى بسيط وعمر متولى، ومجموعة من الأصدقاء.

الشيف علاء الشربينى
الشيف علاء الشربينى

 

وكان علاء الشربينى يعانى من الألم منذ 5 سنوات إلا أنه كان يؤجل تنفيذ العملية، حتى قرر أن يقوم بإجرائها منذ أسبوعين، خاصة أنه خضع لتلك العملية منذ سنوات طويلة إلا أن الشرايين انسدت مرة أخرى فى ساقيه، ويشار إلى أن الشيف علاء الشربينى يقدم برنامج "أحلى أكلة" عبر قناة ON E.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة