رئيس الاتحاد الأردنى: إيران تحتجز المحترف أنسى سليمان وترفض دفع مستحقاته

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:46 ص
رئيس الاتحاد الأردنى: إيران تحتجز المحترف أنسى سليمان وترفض دفع مستحقاته رئيس الاتحاد الأردنى واللاعب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأمير على بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم، أن اللاعب الأردنى أنس بنى ياسين، محتجز حاليا فى إيران، بعد الذهاب للاحتراف هناك، قائلا: "أنس إنه لاعب رائع ذهب للاحتراف إلى اللعب لنادى إيرانى، لكنهم الآن لن يطلقوه مرة أخرى إلى وطنه".

الأمير واللاعب
الأمير واللاعب

ونشر الأمير على، صورة له مع النجم الأردنى بنى ياسين، صحبها بتعليق: "أنس بمكانة الابن لى وهو رجل حقيقى، لاعب رائع ذهب للاحتراف إلى إيران للعب لنادى هناك، الآن لن يطلقوه مرة أخرى إلى وطنه، النادى لم يدفع له مستحقاته التى يستحقها".

رئيس الاتحاد الأردنى
رئيس الاتحاد الأردنى

يشار أن نجم المنتخب الأردنى أنس بنى ياسين، 30 عاما، وصل منتصف شهر سبتمبر الماضى، إلى إيران، للانضمام لنادى فولاذ خوزستان، كأول لاعب أردنى يحترف فى الدورى الإيرانى، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المُقبلة ضغط كبير على النادى الإيرانى من أجل السماح للاعب بالرحيل والعودة إلى بلاده مُجددًا.

وبدأ بنى ياسين، مسيرته الكروية مع فريق العربى ولعب كذلك للحسين إربد والرمثا وشباب الأردن والفيصلى، وخاض عدة تجارب احترافية مع نجران والرائد السعوديين والقادسية الكويتى والظفرة الإماراتى، ويقبل على خوض خامس تجربة احترافية خارجية مع فولاذ.

أنس بنى ياسين
أنس بنى ياسين

كان الاتحادين الأردنى والعراقى لكرة القدم، أعلن عن عزمهما التقدم بملف مشترك لاستضافة كأس آسيا 2027، حيث قال اتحاد الكرة الأردنى عبر حسابه على تويتر: "استضافة كأس آسيا فخر كبير للاتحادين الأردنى والعراقى لكرة القدم، ندرس ونتطلع للعمل والتعاون المشترك مع الأشقاء فى العراق لتقديم ملف مشترك يضمن تنظيم واستضافة نسخة 2027 من البطولة القارية".

Capture
 
ومن المرجح أن تتنافس أيضا لبنان وإيران والكويت وسلطنة عمان على طلب استضافة البطولة الآسيوية، وأقيمت نسخة 2019 من البطولة فى دولة الإمارات، بينما تقام النسخة المقبلة فى الصين فى عام 2023.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة