الاتحاد الأردنى يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبات الفيصلى

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 01:45 م
الاتحاد الأردنى يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبات الفيصلى إبراهيم نور الدين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيزار صوبر الأمين العام للاتحاد الأردنى لكرة القدم عن أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الفيصلى والترجى التونسى فى نهائى البطولة العربية وخرج خلاله لاعبو وجماهير الفيصلى عن النص عقب الخسارة 3/2.

وقال صوبر فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاتحاد الأردنى: "كل ما يثار عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعى حول إيقاع عقوبات من قبل الاتحاد العربي على النادي الفيصلي عار عن الصحة."

وأوضح الأمين العام للاتحاد الأردنى أنهم على اتصال دائم بالاتحاد العربى للعبة وتلقى تأكيدات من سعيد الجمعان سكرتير عام الاتحاد العربى أكد خلالها عدم إصدار أى عقوبات ضد الفيصلى حتى الآن.

واختتم تصريحاته قائلا: "لجنة الانضباط بالاتحاد العربي لم تنعقد حتى الآن، وتلقينا تأكيدات أن العقوبات ستستند على لوائح الاتحاد العربى عقب بحث كل أحداث المباراة."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

نعم .. حتى الآن .

ولكن هناك عقوبات في لوائح الاتحاد العربي . تصور لو أن الفيصلي فعل فعلته في جده ، هل كانوا سيتركوه ؟؟؟ نعم حتى الآن فلا تستعجل .

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

كده فهمنا

لما واحد من اتحاد الكرة الأردنى بيتكلم كده . يبقى طبيعى اللى صدر من لاعيبته و اداريه البلطجيه. فينك يا عبد الناصر و اسألوا عمل ايه أيام ايلات.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

اقتراح قد يشفى الصدور

العقوبة لابد ان تكون حرمان هؤلاء البلطجية من مكافاة المركز الثانى ومنحها مناصفة لكل من الفريقين الخاسرين فى مباراتى الدور قبل النهائى على اعتبار عدم وجود مركز ثالث وفى نفس الوقت حرمان الفيصلى من المشاركة فى البطولة العربية لمدة خمس سنوات

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

يجب إرسال شكوي عاجله الي الفيفا ومرفق بها شريط بالاحداث التي وقعت حتي لا نندم بعد فوات الاوان

يجب علي اتحاد الكوره حفاظا علي حق الحكم ابراهيم نور الدين وحق الجماهير المصريه التي شاهدت االاهانه التي ارتكبت في حق الحكم وفي حقها لانها وقعت علي حكم مصري وفي ملعب داخل مصر لان من الواضح ان العقاب لن يكون علي قدر الخطاء لان التصريحات التي صدرت وضح منها ان لا يستطيع شطب الفريق الفيصلي لعدم وجود قانون بذالك ولان الشطب يجب ان يتم بمواقفه الاتحاد الآسيوي وان العقاب سوف يكون مادي فقط وعليه يجب رفع شكوي مستعمله الي الفيفا لان الانتظار سيضيع حق الحكم ان كنا نريد الوقوف امام الهمجيه وفي نفس الوقت يجب ان يعرف الجميع ان مصر لا يستطيع احد ان يظلم مواطن فيها الا ويدفع ثمن لما يرتكبه ولا يستطيع التهرب تحت شعارات جوفاء عفي عليها الزمن وثبت عدم مصداقيتها مع الأيام هذا اولا وثانيا ان لم يصدر قرار علي مستوي الشطب للفريق الفيصلي تنسحب مصر من البطولات التي ينظمها الاتحاد العربي و تنسحب ايضا من التحاد العربي لانه لا يستطيع المحافظة علي حق مصر العادل امام ما ارتكبه الفريق الفيصلي ضد الحكم وبدون اكتراث لاي رادع وتحت نظر رايس الاتحاد العربي ويكفي الي الان لم يصدر قرار العقاب وهذا يعني التردد وعدم اتخاذ قرار حازم وباتر امام الاحداث التي ارتكبت وان صدر قرار لن يتعدا اكثر من الغرامه الماليه والاكتفاء بالغرامة الماليه لذالك يجب الاحتكام الي الفيفا والانسحاب من الاتحاد العربي ان اكتفي بالغرامة الماليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

@ تأخر العقوبه ظلم كبير وتشجيع علي تكرار ماحدث @

لن ينصلح حال العرب والرياضه العربيه ابدا الا في وجود لوائح وقوانين تطبق بسرعه وحزم علي المخطئ ..... انا توقعت ان الاتحاد الاردني طبق عقوبه علي الفريق لسوء السلوك والهمجيه التي حدثت ولكن ياحسرتاه وجدت الملك عبد الله يهنئهم علي الاداء ولم يذكر او يعتذر عن سوء سلوك لاعبيه او ادارييه او جمهوره وكذلك الاتحاد الاردني فلا عجب اذن ان نري هذا السوك الهمجي الوضيع ومن امن العقوبه اساء الادب وانتظروا المزيد من هذه الافعال وانصح الاتحاد المصري بعدم المشاركه في هذه البطوله مره اخري وكفايه تخلف ياعرب .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

أثق في الأمير تركي

أثق في الأمير تركي رئيس الأتحاد العربي كثيرأ وانا متأكد أنه سيوقع اقصى عقوبة بسبب التجاوزات الغير مقبولة خصوصأ من الأداريين والجهاز الفني للفريق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة