أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جلسة مدرب حراس الزمالك مع جنش

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 03:50 م
تفاصيل جلسة مدرب حراس الزمالك مع جنش جنش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت جلسة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع محمود عبد الرحيم "جنش" حارس المرمى، بالاتفاق على خضوعه لبرنامج تدريبى منفرد اليوم عقب انتهاء التدريبات الجماعية للفريق، واستقر مدرب الحراس على خضوع جنش لمران خفيف فى نهاية تدريبات اليوم بشكل منفرد وبدأ البرنامج التدريبى.

ولم يشارك جنش فى التدريبات الجماعية مع زملائه محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحى وخضع  لتدريب خفيف بشكل منفرد تحت إشراف عمرو عبد السلام.

وخاض الثلاثى محمد عواد وأبو جبل ومحمد صبحى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لتدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الفريق، وذلك على هامش تدريبات الفريق اليوم، وفضل عبد السلام منح جنش راحة من التدريبات الجماعية مع الحراس بعد تنفيذه لتدريبات قوية في الفترة الماضية بعد العودة من الإصابة،  حيث تقرر ان يخضع  لبرنامج تدريبي خاص في الفترة المقبلة لكسب مزيد من الجاهزية الفنية والبدنية واستعادة اللياقة.

وتواجد جنش لمتابعة تدريبات زملائه وعقد جلسة مع مدرب الحراس للاتفاق على خطة العمل في الأيام المقبلة.

كما شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم مشاركة الكونغولي كاسونجو كابونجو للمرة الأولى في التدريبات الجماعية، عقب عودته من الإعارة من نادي الوداد المغربي، حيث كان معارا لمدة موسم الا أنه تم فسخ التعاقد بينه وبين النادي المغربي بسبب عدم حصوله علي مستحقاته، و تواجد كاسونجو في التدريبات الجماعية للفريق بعد موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على مشاركة اللاعب في المران من أجل الحفاظ على لياقته الفنية والبدنية.

وحصل محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات باذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث فضل الجهاز الفني منح اللاعب راحة في ظل غيابه عن مباراة أسوان المقبلة بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

كما انتظم محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعبدالله جمعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بشكل طبيعى بعد التعافى من الإصابات المختلفة التي كان يعاني منها الثنائي ، وكان شيكابالا يعاني من نزلة برد قوية  فيما كان يعانى جمعة من كدمة فى القدم.

وشارك الثنائى بشكل طبيعى فى المران اليوم تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بعد أن اطمأن الجهاز الفنى والطبى من قدرتهما على خوض التدريبات، ويستعد الفريق لمواجهة أسوان الخميس المقبل بالجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة