تأييد حكم الإعدام على سائق لاستدراجه طفلا وذبحه بحثا عن الآثار بأسيوط

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 01:20 م
تأييد حكم الإعدام على سائق لاستدراجه طفلا وذبحه بحثا عن الآثار بأسيوط حبل المشنقه - أرشيفيه
أسيوط ـ هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة 12 برئاسة المستشار فتحي عبد الله ابو زيد وعضوية المستشارين نصر الدين، وأحمد عبد اللطيف بتأييد حكم الإعدام على سائق توك توك بمركز ساحل سليم، لاستدراجه طفلا وقتله بحثا عن الآثار، وفق تحريات المباحث التي جرت من قبل وحدة مباحث مركز شرطة ساحل سليم حول الواقعة، والتى تعود لعام 2011 بعد أن وردت معلومات لوحدة مباحث مركز شرطة ساحل سليم بالعثور على طفل يبلغ من العمر  14 عاما مذبوحا، وملقي جثته، وبالانتقال، والإسعاف، وضباط وحدة المباحث تبين صحة البلاغ، وبمناظرة الجثة حينها تبين أنها لطفل فى العقد الثاني من العمر مبلغ باختقائه من قبل أسرته.

وتم نقله لمشرحة مستشفى ساحل سليم المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم  2240 لسنة 2011 جنايات مركز شرطة ساحل سليم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة على أن يتم التصريح بالدفن بعد انتهاء الطب الشرعي من عملية التشريح وتشكيل فريق بحث لضبط مرتكبى الواقعة وبالتحرى وخلال السير فى خطة البحث وفحص أماكن تردد الطفل وآخر مرة شوهد فيها.

والبحث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة  "س. ج ع" سائق توك توك 28 سنة، ودلت التحريات واعترافه أمام النيابة العامة أنه استدرج الطفل من خلال التوكتوك خاصته وقام بذبحه بحثا عن الآثار، وتم إحالة الواقعة لمحكمة الجنايات وقيدت برقم 828 كلى جنوب أسيوط.

وأمرت المحكمة بإحالة اوراق القضية لفضيلة المفتى، وقام دفاع المتهم بالسير فى اجراءات النقض على الحكم وهو ما تم رفضه وتم تأييد حكم الإعدام شنقا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة