خالد صلاح

مشاهير أثرن الجدل بقصات وألوان شعرهن فى 2019.. من الشرق للغرب

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 05:21 م
مشاهير أثرن الجدل بقصات وألوان شعرهن فى 2019.. من الشرق للغرب كايلى جينر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بسبب طبيعة حياتهن الصاخبة دائمًا ما تتخذ النجمات والمشاهير قرارات جريئة فيما يخص مظهرهن لا تقوى الكثيرات على اتباعها، وقد يلهمن بالتغييرات الكبيرة التى يجرينها الكثيرات لإجراء التغيير بدورهن. وفى عام 2019 اتخذت الكثير من النجمات قرارات جريئة بشأن ألوان وقصات شعرهنورصد موقع "الرؤية" أبرز النجمات ومشاهير عالم الموضة، العرب والغربيين اللائى غيرن مظهر شعرهن بشكل جريء. 

جويل مردينيان 

جويل
جويل

 

واعتمدت جويل العديد من ألوان وقصات الشعر المختلفة، واستطاعت أن تطلق صيحة الجدائل الأفريقية حين اعتمدتها خلال فصل الصيف، وقلدتها العديد من النجمات حينها، بينما اعتمدت أخيراً خصلات الشعر المجعدة بالألوان البلاتينية، لتعود فيما بعد للشعر الأشقر وبخصلات طبيعية منسدلة.

 

نهى نبيل

نهى نبيل
نهى نبيل

 

مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل اعتمدت على قصات وألوان شعر مختلفة خلال هذا العام، وتنوعت ما بين الجدائل الأفريقية، وقصة الشعر القصير، بينما ظهرت أخيراً بالشعر الطويل من خلال الاستعانة بوصلات الشعر.

 

أمل العوضى 

أمل العوضى
أمل العوضى

 

المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضى صدمت الجمهور من خلال إطلالتها بالشعر الأشقر، لكنها لم تستمر بهذا اللون كثيراً، لتعود مجدداً للون الأسود الذى يليق بها كثيراً.

 

دكتورة خلود 

خلود
خلود

 

الدكتورة خلود ظهرت فى بداية العام بالشعر الطويل، وبعد ولادتها لتوأمها، تخلت عن الشعر الطويل، لتظهر بالقصير الذى يليق بها كثيراً.

 

كيم كاردشيان 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان ظهرت خلال هذا العام بتسريحات وقصات شعر مختلفة، لكنها لم تتخلَ عن لونه الأصلى، وفضلت اللون الداكن فى معظم إطلالاتها، لكنها نوعت القصات ما بين الكاريه، والطويل، والجدائل الأفريقية.

 

كايلى جينر

كايلى جينر
كايلى جينر

 

بينما ظهرت شقيقتها كايلى بأكثر من تسريحة شعر مختلفة، واعتمدت اللون البنفسجى فى حفل ميت جالا، بينما راوحت تسريحات شعرها ما بين الكاريه القصير، والاعتماد على وصلات الشعر فى أكثر من مناسبة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة