خالد صلاح

ليلة رأس السنة.. هيلارى كلينتون تكشف عن أمنيتها بمناسبة العام الجديد 2020

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:47 م
ليلة رأس السنة.. هيلارى كلينتون تكشف عن أمنيتها بمناسبة العام الجديد 2020 هيلارى كلينتون
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت هيلارى كلينتون مرشحة الانتخابات الرئاسية الأمريكية السابقة، عن أمنيتها بمناسبة العام الميلادى الجديد 2020، حيث نشرت صورة لها، وقالت في تعليقها عليها، "هناك شىء يمكن أن نفعله جميعًا لنكون أكثر شجاعة، ومرونة، ولطفًا، وأكثر امتنانًا.. فى موسم العطلات هذه هى أمنيتى لنا جميعًا.. سنة جديدة سعيدة".

وكانت قد أشادت هيلارى كلينتون، مرشحة الرئاسة الأمريكية السابقة، منتصف ديسمبر الجارى، باختيار مجلة تايم، للناشطة السويدية الشابة جريتا ثونبرج كشخصية العام 2019، وقالت هيلارى عبر تويتر – آنذاك - "لا أستطيع التفكير فى شخص العام، أفضل من جريتا ثونبرج، أنا ممتنة لكل ما فعلته لزيادة الوعى حول أزمات المناخ، واستعدادها لقول الحقائق الصعبة المحفزة، كما قالت: "التغيير قادم ، سواء أعجبك ذلك أم لا".

 

هيلارى كلينتون تكشف عن أمنيتها بمناسبة العام الجديد 2020
هيلارى كلينتون تكشف عن أمنيتها بمناسبة العام الجديد 2020

 

حصلت الناشطة السويدية الشابة جريتا ثونبرج على لقب شخص العام لعام 2019، من مجلة "تايم" لتعتبر أصغر من تلقى هذا اللقب، وقد ألهمت الناشطة البالغة من العمر 16 عامًا الإضرابات المدرسية لحركة المناخ بعد ذهابها وحدها إلى البرلمان السويدي فى أيام الجمعة، وكانت تحمل لافتة مكتوب عليها "الإضراب المدرسى للمناخ" عندما كان عمرها 15 عاما، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هيلارى كلينتون، المرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية، كانت قدمت التعازى وتعاطفها مع المتضررين من حادث الطعن الذى وقع، السبت الماضى، فى منزل حاخام يهودى فى مونسى، بضواحى مدينة نيويورك الأمريكية بالتزامن مع احتفالات عيد الأنوار اليهودى "حانوكا".

وقالت كلينتون عبر تويتر: "أرسل صلاتي للعائلات والمجتمع المتضرر من الهجوم المروع الذي وقع الليلة الماضية على منزل الحاخام في مونسي، يجب أن نقف جميعًا جنبًا إلى جنب لمحاربة معاداة السامية ونطالب زعماءنا المنتخبين بالقيام بنفس الشىء".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة