كارتيرون يفكر فى الاستعانة بإسلام جابر فى مركز الظهير الأيمن

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 11:47 ص
كارتيرون يفكر فى الاستعانة بإسلام جابر فى مركز الظهير الأيمن اسلام جابر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك، الدفع بإسلام جابر جناح أيمن الفريق فى مركز الظهير الأيمن فى مباراة أسوان، المقرر لها بعد غد فى الجولة الـ11 بالدورى، والتى ستقام على استاد القاهرة، بسبب الأزمة التى يعانى منها الفريق فى مركز الظهير الأيمن بعد إصابة حازم امام وإيقاف محمد عبد الغنى وهروب حمدى النقاز.

ويرى كارتيرون أن تغيير مركز إسلام جابر من جناح أيمن إلى ظهير أيمن ستكون أقل خطورة من الاستعانة بلاعب ناشئ وهو أحمد عيد، وذلك لنقص خبرته بالإضافة إلى أن موقف الفريق فى جدول الدورى والنتائج السلبية التى يحققها مؤخرا لا تسمح بالاعتماد على لاعب ناشئ والمخاطرة بالدفع به أساسيا، كما أن إسلام جابر ينصم دائما لمعسكرات الفريق فى المباريات، ما يعنى أنه فى الصورة ومتأقلم مع زملائه وينقصه فقط المشاركة فى المباريات.

ويخوض الزمالك مرانه الختامى غدا على ملعب النادى بميت عقبة، على أن يختار الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق قائمة المباراة، التى تضم 21 لاعبا، ومن المتوقع أن يتواجد بها أحمد عيد موالد 2001 فى قائمة الفريق، الذى سبق تصعيده للفريق الأول فى عهد إيهاب جلال وشارك فى مباراة ودية أمام نادى 6 أكتوبر.

ويخوض الزمالك مباراة أسوان ولا بديل أمامه سوى الفوز لتعديل وضع الفريق فى جدول الدورى، حيث يحتل الفريق المركز الـ7 فى جدول الترتيب برصيد 15 نقطة جمعها من 9 مباريات، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان، فى المقابل فإن فريق أسوان يحتل المركز الـ17 برصيد 7 نقاط.

كان الزمالك قد تعادل فى آخر مباراة له بالدورى أمام الإنتاج الحربى سلبيا فى الأسبوع العاشر من المسابقة، وتعادل أيضا فى آخر مبارياته الرسمية أمام زيسكو يونايتد السبت الماضى 1/1 فى دورى أبطال أفريقيا، بينما حقق أسوان التعادل فى آخر مباراتين بالدورى أمام كل من طلائع الجيش وطنطا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة