خالد صلاح

سوبر كورة.. تضاؤل فرص مشاركة ثلاثى الأهلى فى مباراة المقاصة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 02:37 م
سوبر كورة.. تضاؤل فرص مشاركة ثلاثى الأهلى فى مباراة المقاصة الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ثلاثى الأهلى خطر الغياب عن الفريق فى مباراة المقاصة المقرر لها غداً فى الدورى، لعدم تماثلهم للشفاء بشكل جيد من الإصابة التى لحقت بهم مؤخراً.

ويدخل فريق الأهلى، اليوم الثلاثاء، معسكرًا مغلقًا استعداداً لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها السبعة والنصف من مساء غد الأربعاء، باستاد السلام فى الجولة الحادية عشر من بطولة الدورى الممتاز، ويدخل الأهلى مواجهة المقاصة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدورى العام برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون صاحب الوصافة مع وجود مباراتين مؤجلتين لحامل اللقب.

ويخضع ثلاثى الأهلى لفحص طبى قبل مران اليوم، لتحديد موقفهم من لقاء المقاصة، إلا أن الدلائل تشير إلى صعوبة مشاركتهم فى المباراة، وإن كان الأمر سيتم حسمه عقب المران، الذى سيُقام على ملعب التتش مساء اليوم.

وخاض الأهلى حتى الآن 8 مباريات فى منافسات بطولة الدورى المصرى، محققا العلامة الكاملة، فى صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 24 نقطة، ويبقى له مباراتان مؤجلتان أمام كل من المصرى والزمالك.

ويحتل الفريق الفيومى المركز الـ14 برصيد 9 نقاط من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات، ويأمل فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى تعيده للمسار الصحيح بعدما تعادل في آخر مباراتين له بالدوري أمام كل من طنطا وإف سي مصر في الجولتين التاسعة والعاشرة بالدوري.

لمعرفة ثلاثى الأهلى المهددين بالغياب عن مواجهة المقاصة من هنا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة