خالد صلاح

تاكيس جونيس يحفز لاعبى دجلة لحصد الثلاث نقاط من الطلائع

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:36 ص
تاكيس جونيس يحفز لاعبى دجلة لحصد الثلاث نقاط من الطلائع وادى دجلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى لوادى دجلة، جلسة مع لاعبى فريقه، من أجل تحفيزهم وإزالة اليأس من أنفسهم خاصة بعد سلسلة النتائج السيئة التى حققها الفريق منذ انطلاق مسابقة الدورى الممتاز، وتحدث الخواجة اليونانى مع اللاعبين مطالبهم بضرورة تحقيق الفوز فى المواجهة المقبلة أمام طلائع الجيش.

ويلتقى وادي دجلة مع طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وشدد تاكيس جونيس على لاعبيه ضرورة الفوز على الطلائع واقتناص الثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق فى جدول مسابقة الدورى.

ويحتل وادى دجلة المركز الأخير بجدول مسابقة الدورى برصيد 6 نقاط، بعد أن خاض الفريق 10 مباريات حقق الفوز فى واحدة، وتعادل فى 3 وخسر 6 مواجهات.

وكان تاكيس جونيس أعرب عن استيائه الشديد بعد الخسارة من بيراميدز بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأوضح: "حزين جدًا وأشعر بالإحباط لكوننا فى قاع جدول الدوري، ونحن لا نستحق ذلك، فاللاعبون يفقدون تركيزهم أمام مرمى الخصم، وأهدرنا العديد من الفرص أمام بيراميدز وتحديدًا في الشوط الأول".

تابع المدير الفنى لدجلة: "أشكر لا عبى فريقي على الأداء الجيد أمام بيراميدز، لكن غياب التوفيق أدى لهزيمتنا، ولا نمتلك رفاهية البدلاء المميزون القادرون على تغيير سير اللقاء، لذلك تأثرنا بإصابة مروان حمدي مهاجم الفريق فى بداية اللقاء".

أردف تاكيس: "نفسية اللاعبين غير جيدة بسبب سلسلة الهزائم، لكن لدى ثقة بنسبة 100% على تغيير ذلك خلال الفترة المقبلة، وتحسن النتائج ومركز الفريق فى مسابقة الدورى".

وعن ثقة إدارة وادى دجلة فيه، أكد تاكيس جونيس، أن علاقته جيدة بالإدارة ويثقون فى قدرة الفريق على تخطى الأزمة، لافتًا إلى أن الثقة نابعة من الأداء الجيد الذى يقدمه الفريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة