الترجى يدعم صفوفه بـ العبدلى وتوجاى قبل قمة الزمالك فى السوبر الأفريقى

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 02:06 م
الترجى يدعم صفوفه بـ العبدلى وتوجاى قبل قمة الزمالك فى السوبر الأفريقى يوسف العبدلى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن إدارة نادى الترجى الرياضى التونسى حسمت الصفقة الثانية خلال فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع المهاجم الشاب يوسف العبدلى لتدعيم هجوم الفريق الذى يستعد لافتتاح العام الجديد بالبحث عن لقب السوبر الأفريقى عندما يلتقى مع الزمالك فى قطر خلال فبراير المقبل، وأشارت إذاعة "موزاييك" إلى أن الترجى ضم يوسف العبدلى صاحب الـ21 عاما، مهاجم نيس الفرنسى والذى سبق له أن دافع عن ألوان الترجى فى فرق الشباب ثم خاض تجربة قصيرة فى نيس الفرنسى قبل أن يعود منذ أشهر قليلة الى التدرب مع فريق الترجي ويوقع بعدها عقدا رسميا يمتد الى ثلاثة مواسم ونصف تنتهى فى 2023.

وأعلن الترجى فى وقت سابق ضم الجزائرى محمد أمين توجاى مدافع نصر حسين داى مقابل 225 ألف يورو وفقًا لموقع "ترانسفيرماركت" كأولى صفقات يناير.

ويلتقى الترجى بطل دورى أبطال أفريقيا مع الزمالك بطل الكونفدرالية فى السوبر الأفريقى يوم 14 فبراير المقبل فى قطر.

من ناحية أخرى أعلن الترجى غياب ثلاث لاعبين لإصابات مختلفة وسيحرم من خدماتهم لمدة 3 أسابيع على أن يعودوا قبل مواجهة الزمالك بوقت كافى وهم خليل شمام وكوامي بونسو وسامح الدربالي.

ويستعد الترجي لمواجهة فريق الشبيبة اليوم في الدوري التونسي، حيث يحتل بطل أفريقيا المركز الخامس برصيد 19 نقطة من 7 مباريات فقط، ويتبقى له 6 مباريات مؤجلة، بينما يأتى الشبيبة في المركز العائر بـ12 نقطة، ويتصدر النادي المنستيري جدول الترتيب مؤقتا برصيد 28 نقطة من 12 مباراة.

واحتفظ الترجى التونسى بلقب دورى أبطال أفريقيا للعام الثانى على التوالى على حساب الوداد البيضاوى المغربى فى نهائى مثير للجدل.

وانتهت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بمدينة "الرباط" المغربية بالتعادل الإيجابى 1/1، وفى مباراة الإياب التى أقيمت بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية يوم 31 مايو الماضى قرر الوداد البيضاوى المغربى الانسحاب من المباراة.

وشهد لقاء الإياب رفض حكم المواجهة الجامبى باكاري جاساما هدفًا للوداد، سجله اللاعب وليد الكرتي بداية الشوط الثاني، ما جعل لاعبى الوداد يطالبون بالعودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "الفار"، ليكتشفوا بعد ذلك عدم تواجد التقنية بالملعب.

ورفض حينها لاعبو الوداد إكمال المباراة، ليعلن الحكم عن نهايتها في الدقيقة 58 بتتويج الترجي باللقب، قبل أن يطالب المكتب التنفيذي لـ"كاف" الفريق التونسي بإعادة اللقب والميداليات، ليلجأ بعد ذلك كل فريق لمحكمة التحكيم الرياضي "كاس" التي أحالت الملف على لجنة مختصة داخل "كاف"، التي قررت منح اللقب في النهاية لصالح الترجي.

يوسف العبدلي
يوسف العبدلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة