خالد صلاح

"الاعتذار" كلمة السر في إلغاء عقوبة لجنة الانضباط ضد رئيس سموحة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:19 ص
"الاعتذار" كلمة السر في إلغاء عقوبة لجنة الانضباط ضد رئيس سموحة فرج عامر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، سبب إلغاء عقوبة فرج عامر رئيس نادى سموحة فى اجتماع لجنة الانضباط الذى عقد أمس بمقر الجبلاية، وأوضح مسئولو اللجنة أن رئيس سموحة أرسل خطاب اعتذار لاتحاد الكرة ولجنة الحكام بشأن تصريحاته ضد طاقم حكام مباراة فريقه فى الدورى أمام أسوان، وتعهد بمنع تكرار الهجوم والتصريحات المسيئة على الحكام مؤكدا على احترامه لاتحاد الكرة والحكام ، وهو ما دفع لجنة الانضباط لالغاء العقوبة.

وأعلنت لجنة الانضباط أمس قراراتها عقب انتهاء مباريات الأسبوع العاشر من عمر الدورى، وتضمنت إلغاء عقوبة فرج عامر رئيس سموحة والتى كانت تنص على منعه من المشاركة فى أى نشاط رياضى مع تغريمه مبلغ 50 ألف جنيه.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها الأخيربرئاسة المستشار سيد حسن بنداري ، إيقاف طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في مباراة فريقه أمام إنبي وفقا لتقرير مراقب المباراة ، وإيقاف حامد خالد حامد لاعب حرس الحدود مباراة واحدة ، وصلاح محمد سليمان لاعب إنبي مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه.

كما قررت اللجنة منع سمير موسى رئيس نادي الزرقا من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف جنيه بعد الإطلاع على كتاب رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني بشأن ما صدر بحق حكم مباراة كوكاكولا والزرقا في القسم الثاني.

وبشأن ما صدر بحق حكم مباراة الألومنيوم وديروط في القسم الثاني ، تقررإيقاف كل من : رامز شحاتة لاعب ديروط وأحمد عبد النظير عبد المعز مدرب حراس مرمى ديروط ومحمد صلاح محمد سيف مشرف الكرة بنادي ديروط ثلاث مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهم.

وبشأن التظلمات والالتماسات المقدمة للجنة فيما سبق وقررته من عقوبات قررت اللجنة إلغاء العقوبة الموقعة على فرج عامر رئيس نادي سموحة بعد الإطلاع على التظلم المقدم ، وإعلاءً لقيمة الاعتذار عما بدر من خطأ.. والاكتفاء بوقف ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة 3 مباريات بدلا من 6 وتأييد الغرامة المالية بعد الاطلاع على التماس نادي سموحة.. والاكتفاء بعقوبة الوقف 4 مباريات لعلاء الدين مصطفى مدلك المصري ورفع العقوبة المالية بعد الإطلاع على الالتماس المقدم من النادي.. والاكتفاء بمدة الوقف المنفذة لأحمد زاهر المدير الإداري للزمالك وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالنادي وتأييد الغرامة المالية بعد الاطلاع على الإلتماس المقدم من النادي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة