خالد صلاح

تأكيدًا لـ"اليوم السابع".. لجنة الانضباط ترفع الإيقاف عن رئيس سموحة رسميًا

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:41 م
تأكيدًا لـ"اليوم السابع".. لجنة الانضباط ترفع الإيقاف عن رئيس سموحة رسميًا فرج عامر رئيس نادي سموحة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار سيد البندارى، إلغاء عقوبة فرج عامر رئيس نادى سموحة التى تم إعلانها الأسبوع الماضى بسبب هجومه على لجنة الحكام باتحاد الكرة وطاقم حكام مباراة فريقه بالدورى أمام أسوان.. وكانت اللجنة أعلنت منع فرج عامر من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه.

وجاء في بيان اتحاد الكرة الرسمي الذي صدر من قليل: "أنه بشأن التظلمات والالتماسات المقدمة للجنة فيما سبق وقررته من عقوبات قررت إلغاء العقوبة الموقعة على السيد فرج عامر رئيس نادي سموحة بعد الإطلاع على التظلم المقدم، وإعلاءً لقيمة الاعتذار عما بدر من خطأ.

وكان مصدر باللجنة قد كشف لـ"اليوم السابع" عن أن العقوبة بالكامل تم الغاؤها حيث لم تكن تتمثل فى الغياب عن مباراة واحدة أمام الجونة فى الجولة العاشرة، وإنما كانت عبارة عن منعه من ممارسة أى نشاط رياضى بشكل كامل مع الغرامة، وتم الغاؤها اليوم بعدما امتثل رئيس سموحة للقرار وغاب عن مباراة فريقه فى الأسبوع العاشر أمام الجونة التى انتهت بفوز سموحة 2-1 .

 كما قررت لجنة التظلمات الاكتفاء بوقف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة 3 مباريات وتأييد الغرامة المالية بعد الاطلاع على التماس نادي سموحة، والاكتفاء بعقوبة الوقف 4 مباريات لعلاء الدين مصطفى مدلك المصري ورفع العقوبة المالية بعد الإطلاع على الالتماس المقدم من النادي.

وتم الاكتفاء أيضًا بمدة الوقف المنفذة لأحمد زاهر المدير الإداري للزمالك وعمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالنادي وتأييد الغرامة المالية بعد الاطلاع على الإلتماس المقدم من النادي.

كانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت في اجتماعها الأخير توقيع العقوبات التالية بعد الاطلاع على ما ورد في تقارير حكام ومراقبي المباريات وما وصل إليها من المدير التنفيذي ومدير إدارة المسابقات من مستندات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة