مباراة ملاكمة بين "كنغرين" تحصد 335 ألف مشاهدة على السوشيال ميديا.. فيديو

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 02:26 م
مباراة ملاكمة بين "كنغرين" تحصد 335 ألف مشاهدة على السوشيال ميديا.. فيديو مباراة ملاكمة بين "كنغرين"
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت سيدة بكاميرا هاتفها، معركة ساخنة بين اثنين من حيوانات الكنغر فى مدينة بريسبن شرقى أستراليا، حيث كانت ليز مانسون تزور ابنتها فى بريسبن، عندما خرجت للتنزه لترى المشهد النادر والمثير على الطبيعة، الذى بدا وكأنه مباراة فى الملاكمة.

 

وظل الحيوانان يتصارعان ويسقطان بعضهما على الأرض وعلى طاولة خشبية، حتى ركضا بعيدا دون أن يظهر فائز أو خاسر للمعركة الحامية، وحصد الفيديو مشاهدات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعى تخطت 334 ألف مشاهدة، هذا إضافة إلى عدد كبير من التعليقات الطريفة.

 

وتتميز حيوانات الكنغر، وموطنها الأصلى فى أستراليا، بذيل طويل وقوى تستند إليه عند الركض، ويساعدها على الاستقامة والتوازن أثناء المعارك، وتعد معارك الكنغر شائعة بين الذكور، ليظفر المنتصر بالزواج من الأنثى التى تراقب المشهد، وذلك حسب تقرير نشرته "سكاى نيوز"، الاثنين.

 

ويشار إلى أنه بينما امتدت موائد الطعام بكل ما لذ وطاب من الآكلات العالمية المختلفة، خلال الأيام الماضية، فى جميع بلدان العالم، احتفالًا بعيد الميلاد المجيد، وبينما يحتفل البشر بتناول ولائم الطعام وتبادل الهدايا، كان ذئبًا يلتهم "كنغر" وجبة له، وعض آخر، خلال هجوم فى بالين فى شمال شرق بلجيكا، وكان حيوانا الكنغر فى حديقة أصحابهما عندما وقع الهجوم.

مباراة ملاكمة بين كنغرين
مباراة ملاكمة بين كنغرين

 

وقال جان لوس، مدير مركز الحياة البرية فى لاندشاب – الخميس الماضى - إن الكنغر المفقود نفق على الأرجح وتناوله الذئب كوجبة عيد الميلاد، وأوضح أن الكنغر الآخر أصيب بجروح وعض بأذنه، لكنه "بصحة جيدة"، وأضاف لوس، الذى اتصل به مالكو الحيوانين: "اكتشفت آثار ذئب لذلك من المؤكد أنه كان ذئبًا، لكننا لسنا متأكدين تمامًا من هويته"، وهو يشك فى ذئب يطلق عليه "أوجست" رصد منتصف 2018، فيما قالت شرطة بالين، إنها لا تملك المزيد من المعلومات حول القضية.

 

وأشار الخبير إلى أن الذئاب عادة ما تصطاد الخنازير البرية أو الغزلان وتأكلها، كما أنها تهاجم الماشية أحيانا لسهولة القبض عليها، وذلك حسب ما نقلته "العين الإخبارية".

2
مشاجرة ساخنة بين كنغرين فى أستراليا

 

3
صراع عنيف بين كنغرين فى أستراليا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة