أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تتويجه كأفضل لاعب بحسب "جلوب سوكر".. رونالدو : أراكم فى دبى قريبا

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:04 ص
بعد تتويجه كأفضل لاعب بحسب "جلوب سوكر".. رونالدو : أراكم فى دبى قريبا رونالدو وعائلته
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى العالم، فى حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" لعام 2019، المقام بمدينة "دبي"، على هامش فعاليات النسخة الـ 14 من مؤتمر دبى الرياضى الدولى، غادر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو دبى، مؤكدا أنه سيعود لها قريبا.

رونالدو حصد جائزة أفضل لاعب في العالم، وقد تسلم الجائزة اليوم، من على هامش فعاليات النسخة الـ 14 من مؤتمر دبى الرياضى الدولى، الذى يقام، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضى.

رونالدو وعائلته
رونالدو وعائلته

 

رونالدو نشر صورة عبر انستجرام، تجمعه بصديقته جورجينا، وأبناءه الـ 4 ، وذلك وهم على متن الطائرة، وعلق على الصورة قائلا ، "يشرفني أن تلقى مرة أخرى في جوائز "جلوب سكور" .. لحظة عاطفية للغاية بالنسبة لى لتقاسم هذه الجائزة مع عائلتى .. تحية طيبة لكل الضيافة .. أراكم قريباً في دبى"

ونجح كريستيانو رونالدو في كسر هيمنة ليونيل ميسي على الجوائز الفردية هذا العام، بعدما توج نجم برشلونة بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، و"الكرة الذهبية" التي تمنح من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وتفوق رونالدو على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، وزميله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الاسباني، قد حصد جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2019، كما حصد جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لافضل لاعب في العام.

كما توج الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى ، بجائزة أفضل مدرب فى العالم للعام الجارى وذلك بحفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" لعام 2019، وقاد كلوب الفريق الإنجليزى نحو التتويج بثلاثة ألقاب هذا العام وهى: دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية، كما يتصدر ليفربول حالياً جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة