خالد صلاح

كريسيتانو رونالدو أفضل لاعب في 2019 بحسب "جلوب سوكر".. الدون البرتغالي يكسر هيمنة ميسي ويتفوق على محمد صلاح وفان دايك.. ليفربول يواصل اكتساح الجوائز.. الهلال السعودي الأفضل عربيا.. وحمدالله يتفوق على طارق حامد

الأحد، 29 ديسمبر 2019 08:48 م
كريسيتانو رونالدو أفضل لاعب في 2019 بحسب "جلوب سوكر".. الدون البرتغالي يكسر هيمنة ميسي ويتفوق على محمد صلاح وفان دايك.. ليفربول يواصل اكتساح الجوائز.. الهلال السعودي الأفضل عربيا.. وحمدالله يتفوق على طارق حامد رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب فى العالم، فى حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" لعام 2019، المقام حاليا فى مدينة "دبي" الاماراتية، على هامش فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والذي نظمه مجلس دبي الرياضي، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

رونالدو يتفوق على ميسي وصلاح

ونجح كريستيانو رونالدو في كسر هيمنة ليونيل ميسي على الجوائز الفردية هذا العام، بعدما توج نجم برشلونة بجائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، و"الكرة الذهبية" التي تمنح من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وتفوق رونالدو على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، وزميله المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الاسباني، قد حصد جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2019، كما حصد جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لافضل لاعب في العام.

 

ليفربول أفضل فريق في العالم

كما توج الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى ، بجائزة أفضل مدرب فى العالم للعام الجارى وذلك بحفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" لعام 2019، وقاد كلوب الفريق الإنجليزى نحو التتويج بثلاثة ألقاب هذا العام وهى: دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية، كما يتصدر ليفربول حالياً جدول ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

كما تم اختيار فريق ليفربول الإنجليزي كأفضل فريق في العالم 2019 بعدما توج بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

فاز البرازيلى أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل حارس فى العام الجارى، وتألق أليسون بيكر مع ليفربول فى العام الجارى 2019، وساهم فى تتويج الريدز بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا.

 

حمد الله يتفوق على طارق حامد

فاز النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر السعودى، بجائزة أفضل لاعب عربى فى العام الجارى،

وساهم حمد الله  فى حصول فريقه على لقب الدورى السعودي بجانب تتويجه بلقب هداف العالم في عام 2019 برصيد 57 هدفاً.

وفاز حمد الله بالجائزة بعد منافسة قوية مع طارق حامد لاعب وسط منتخب مصر ونادى الزمالك، وأكرم عفيف الذي ساهم في حصول منتخب قطر على بطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 التي أقيمت فى الإمارات، والحاصل على جائزة أفضل لاعب في اسيا لهذا العام، وسالم الدوسرى الحاصل على لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال السعودي، ويوسف بلايلي لاعب الأهلي السعودى والذي توج مع ناديه السابق الترجي التونسي بلقب دوري ابطال افريقيا ومع منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

كما فاز الهلال السعودى، بجائزة أفضل نادى عربى فى العام الجارى، وقد فاز الزعيم المتوج بلقب دوري أبطال آسيا للعام الجارى 2019، بجائزة الأفضل عربيا بعد منافسة مع ناديى الزمالك والترجى التونسى.

ستيفاني فرابار أفضل محكمة

وفازت الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار، بجائزة أفضل حكم فى العالم للعام الجارى 2019، فى حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" لعام 2019، المقام حاليا فى مدينة "دبي" الاماراتية.

وأدارت فرابار مواجهة فريقى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح أمام نظيره تشيلسي، على ملعب "فودافون أرينا" معقل فريق بيشكتاش بمدينة "إسطنبول" التركية، فى بطولة كأس السوبر الاوروبي والتى حسمها الريدز لصالحه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة