فيديريكو فالفيردي تميمة حظ زيدان في ريال مدريد

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 03:00 ص
فيديريكو فالفيردي تميمة حظ زيدان في ريال مدريد فيديريكو فالفيردي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، فى تحقيق الفوز بجميع المباريات التى شارك فيها لاعب الفريق فيديريكو فالفيردي بعد تواجده فى التشكيل الأساسى، ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن فالفيردى شارك فى 13 مباراة كأساسى لم يعرف خلالها الفريق الملكى الهزيمة بمختلف البطولات، وأضاف الموقع أن لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عاماً، شارك فى 18 مباراة مع ريال مدريد حتى الآن هذا الموسم ولم يعرف طعم الهزيمة في المباريات الـ13 التي كان فيها أساسياً في تشكيلة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

أشار الموقع إلى أن اللاعب الأوروجوياني شارك فى إجمالى 1120 دقيقة تألق فيها في الجانب الهجومي على صعيد التسجيل وصناعة الأهداف، حيث جاءت باكورة أهدافه في ايبوروا ضد ايبار، ثم سجل هدفاً آخر بعد أسبوع في البرنابيو، ضد ريال سوسيداد.

في ذات الصدد، اقترب زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد، من تخطى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق للملكى بقائمة أكثر المدربين تحقيقا للانتصارات فى تاريخ الفريق بعدما وصل المدرب الفرنسى إلى 121 فوزًا كمدرب وانفرد بالمركز الرابع فى قائمة أكثر المدربين تحقيقا للفوز فى تاريخ النادى الإسبانى العريق قبل افتتاح مباريات الفريق فى 2020 أمام خيتافى يوم 4 يناير المقبل.

وقالت صحيفة "ABC" الإسبانية، إن زيدان أصبح على بعد 7 انتصارات من معادلة جوزيه مورينيو الذى حقق 128 فوزاً خلال فترته مع ريال مدريد، ويتصدر الترتيب ميجيل مونيوز برصيد 357 فوز، ثم فيسنتى ديل بوسكى برصيد 133 مباراة.

ووصل زيدان إلى المباراة رقم 184 كمدرب فى كل المسابقات ضد أتليك بلباو بالدورى وتجاوز بذلك لويس مولونى الذى يمتلك 183 مباراة أمام زيدان ثلاثة مدربين فقط ليصبح أكثر مدرب يمتلك أكبر عدد من المباريات برفقة النادى، ليو بينهاكر 197 مباراة، ديل بوسكى 246 وميجيل مونيوز 605 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة