إصابة سيدة بالدقهلية بحروق إثر اشتعال ملابسها بنيران التدفئة

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 08:23 م
إصابة سيدة بالدقهلية بحروق إثر اشتعال ملابسها بنيران التدفئة اسعاف - أرشيفية
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شب حريق بجسد سيدة بقرية بشمس التابعة لـمركز السنبلاوين حال قيامها باشعال النار فى بعض الأخشاب للتدفئة فانتقلت إلى ملابسها، وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العقيد عصام رضوان مأمور مركز السنبلاوين، من مستشفي السنبلاوين العام بوصول سيدة مصابة بحروق.

 
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء قيام سيدة تدعي مديحة على جاد 50  سنة ربة منزل من قرية بشمس التابعة لدائرة المركز، باشعال النار فى بعض الأخشاب أمام منزلها للتدفئة بسبب برودة الجو، أدي إلى اشتعال النار بملابسها، وتم نقلها إلى مستشفي السنبلاوين العام لتلقي العلاج اللازم، وجاري تحرير محضر بالواقعة.
 
وفى نفس الإطار، تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، من السيطرة على حريق  شب بمنزلين ، بناحية مركز نبروة، وذلك بعد أن ورد إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزلين خارج الكتلة السكانية بالطوب الأبيض معروش بالسدة الخشبية، الأول ملك المواطن غازي شاهين، والثاني ملك فاضل عبد المحسن.
 
وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعد الدفع بسيارتين إطفاء،وسيارة إسعاف، و بالفحص لم يسفر الحادث عن اي خسائر فى الأرواح او اصابات ، وتبين أن الخسائر المادية عبارة عن احتراق بعض محتويات المنزلين ولم يعرف سبب الحريق حتى الآن، وجاري فحص المكان والكشف عن سبب الحريق .

وكان نجح فريق طبى بـمستشفي الأطفال الجامعي بالمنصورة، من استخراج مسمار من داخل المرئ لطفل رضيع عمر ثلاثة شهور قام شقيقة الأكبر 4 سنوات بوضعه فى فمه، واستقبلت مستشفي الأطفال الجامعى بالمنصورة برئاسة الدكتور أحمد الرافاعي مدير المستشفى، طفل صغير يعاني من صعوبة فى البلع، وتوقفه عن تناول الطعام، وبمجرد أن تم عمل أشعة تلفزيونية على الطفل ظهر جسم غريب داخل المرئ، وتم إجراء عملية جراحية برئاسة الدكتور طارق بركات بوحدة الجهاز الهضمي لاستخراج الجسم الغريب وتبين أنه مسمار، استقر داخل المرئ للطفل، وتم استخراج، دون أي اصابات.

 
وكشفت الأم أنه أثناء لهو الرضيع مع شقيقة الأكبر عمر 4 سنوات قام بوضع المسمار فى فمه وقام ببلعه، وأثناء الرضاعه لم يتوقف الطفل عن البكاء المستمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة