خالد صلاح

تم تصنيفها ضمن الأفضل عالمياً.. الأهلي يصف لاعبته ثريا محمد بـ"كليوبترا"

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 10:13 ص
تم تصنيفها ضمن الأفضل عالمياً.. الأهلي يصف لاعبته ثريا محمد بـ"كليوبترا" ثريا محمد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصفت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بمختلف مواقع السوشيال ميديا، لاعبة السلة بالقلعة الحمراء ثريا محمد، بـ "كليوبترا" اللعبة الشهيرة، بعد تصنيفها ضمن أفضل 10 لاعبات كرة سلة على مستوى العالم فى 2019 فى منافسات 3/3 خلال العام، نظرا للمستوى الذى ظهرت به مع الفراعنة في البطولة الأفريقية، والتي حصدت خلالها أفضل لاعبة، والتي أقيمت بأوغندا، وتوجت مصر بلقبها.

ونشرت الصفحة الرسمية للمارد الأحمر صورة للاعبه الفريق الأول لكرة السلة، وهي متوجه بـ "تاج" ووصفها بالملكة كيلوبترا، نظراً للتصنيف الجديد الذي نجحت في اقتناصه من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة.

وسرعان ما كتب مشجعي النادي الأهلي، تعليقات بالجملة، على صورة تتويج لاعبة السلة، وقال أحدهم "ما شاء الله تبارك الله ربنا يبارك فيك ويحفظك وألف مبروك لك وللأهلي وجماهير الأهلي وادارة الأهلي ولمصر الحبيبة ام الدنيا"، وشارك آخر قائلاً "الصراحة الأداء السنة دي كان مميز من الفريق بالكامل".

وكان الاتحاد الدولي لكرة السلة، قد نشر قائمة تضم أفضل 10 لاعبات خلال العام، ومن بينهن لاعبة الأهلي، مع نشر معلومات عنها، ومن حيث السن، والبطولة الفائزة بها، وكذلك وصف الحركات التي قامت بها خلال مباراة نهائي كأس أفريقيا 3/3، مع وصفها بجملة "يجب أن تشاهدها دائما فى كل مرة تنطلق فيها الى الملعب.

ثريا محمد
ثريا محمد

ونظرا للمستوى الذي تقدمه اللاعبة مع نادها، تقدم نادى المكناسى المغربى بطلب إلى النادي الأهلي يطلب استعارة اللاعبة فى البطولة العربية للأندية، إلا أن اتحاد اللعبة المصري رفض نظرا لارتباطها بمباريات مع منتخب السيدات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة