أكرم القصاص - علا الشافعي

6 لاعبين يتألقون في الدوري المحلي بعيداً عن الأهلي والزمالك.. أحمد رفعت يخطف الأنظار على شط الإسكندرية.. عبد الرحمن مجدي نجم عازف سمسمية جديد.. أسامة جلال يُحصّن دفاع إنبي.. حسام حسن يداعب القطبين مع سموحة

الخميس، 26 ديسمبر 2019 08:00 ص
6 لاعبين يتألقون في الدوري المحلي بعيداً عن الأهلي والزمالك.. أحمد رفعت يخطف الأنظار على شط الإسكندرية.. عبد الرحمن مجدي نجم عازف سمسمية جديد.. أسامة جلال يُحصّن دفاع إنبي.. حسام حسن يداعب القطبين مع سموحة احمد رفعت
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مسابقة الدورى المصرى ، تألق عدد من النجوم فى الفترة الأخيرة ، من خارج أسوار الأهلى و الزمالك، بل من باقى أندية الدورى ، و استطاعوا إجبار الجماهير على متابعتهم ، وكذلك الأجهزة الفنية للمنتخبات بالاعتماد عليهم والاستعانة بهم فى البطولات الهامة .

ومن أبرز هؤلاء النجوم كل من محمد سمير فى المقاولون العرب ، و أسامة جلال بإنبى ، و حسام حسن فى سموحة، بالإضافة إلى عبد الرحمن مجدى و كريم العراقى فى الاسماعيلى ، فضلا عن أحمد رفعت فى الاتحاد السكندرى ، وإن كان معارا من الزمالك .

أحمد رفعت

يٌعد أحمد رفعت لاعب الزمالك و المعار إلى الاتحاد السكندرى أحد أبرز نجوم الدورى فى الفترة الحالية، بعد تألقه مع فريقه السكندرى ، حتى دخل اهتمامات الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، و الذى يدرس ضمه فى معسكر الفراعنة مارس المقبل .

 و نجح أحمد رفعت فى إحراز 4 أهداف مع الاتحاد السكندري من بداية الموسم الجاري إلى جانب صناعته لأكثر من هدف بالدوري الممتاز أو البطولة العربية التى وصل فيها الفريق لدور الـ8 ويواجه الإسماعيلي فى صراع التأهل لقبل نهائى البطولة.

أسامة جلال

دخل أسامة جلال لاعب فريق إنبى دائرة اهتمامات مسئولى الأهلى وتردد عن اقترابه من الانضمام للقلعة الحمراء، لتدعيم خط الدفاع البترولى ، فى ظل المستوى الذى قدمه اللاعب مع منتخب الشباب فى بطولة أمم افريقيا ، و مشاركته فى تأهل المنتخب إلى أولمبياد طوكيو 2020 .

حسام حسن

أصبح حسام حسن لاعب فريق سموحة رمانة ميزان فريقه ، ومحور اهتمام الأندية فى كل فترة انتقالات، حيث شارك فى 8 مباريات مع الفريق ببطولة الدورى ، سجل خلالها 5 أهداف ، فضلا عن مشاركته فى كأس مصرو تسجيل هدف .

محمد سمير

أحد المدافعين المخضرمين في الدوري العام، شارك مع المقاولون خلال الموسم فى 9 مباريات ، سجل خلالها هدفان ، و يعتمد عليه الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس ،  بشكل كبير فى المباريات، لينضم لقائمة المتألقين خارج القطبين .

عبد الرحمن مجدى

 من أبرز النجوم فى النادى الإسماعيلى ، و كذلك المنتخب الأولمبى ، والذى تم تكريمه من رئاسة الجمهورية ، و كذلك تم تكريمه من إدارة النادى  ، بعد الإنجاز الذى حققه مع باقى اللاعبين فى وصول المنتخب الأولمبى إلى أولمبياد طوكيو .

 كريم العراقى

يٌعد كريم العراقى أحد نجوم المصرى ، فى الفترة الحالية ، بعد مشاركته مع المنتخب الأولمبى فى بطولة أمم افريقيا للشباب ، و كذلك مستواه مع فريقه البورسعيدى ، حتى دخل اهتمامات مسئولى نادى الزمالك ، بعد رحيل حمدى النقاز عن الفريق الأبيض ، و شارك العراقى خلال الموسم مع المصرى فى 8 مباريات ، أظهر خلاله تأثيره فى اداء الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة