أكرم القصاص - علا الشافعي

أجويرو يستسلم: ليفربول بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 09:49 ص
أجويرو يستسلم: ليفربول بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم سيرجيو اجويرو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، أن الفارق الذى يبلغ 14 نقطة بين فريقه وليفربول، "متصدر" الدوري الإنجليزي الممتاز، من "الصعب للغاية" تعويضه، رغم الفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل سجلهما الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والبلجيكى كيفن دي بروين أمس، الأحد، فى المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال المهاجم الأرجنتيني، هداف مانشستر سيتى عبر العصور، "تعويض الفارق مع ليفربول صعب للغاية، علينا التركيز على تحقيق الانتصارات، لأننا بحاجة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، يجب أن نلعب بالطريقة نفسها ونرى ما سيحدث".

من جانبه، رفض بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتى، الاعتراف بأن سباق اللقب انتهى، لكنه أكد مرة أخرى أن لا حاجة لمناقشة المسألة.

وقال المدرب الإسباني، "التفكير في الأمر ليس شيئا واقعيا، عندما يمتلك فريق عدد النقاط التي يمتلكها ليفربول، إذًا لماذا علينا التفكير في الأمر عندما نكون متأخرين بفارق 14 أو 17 نقطة؟"

وواصل "علينا الاستعداد واللعب جيدا، وأن نكون قريبين بأكبر قدر ممكن، ونلعب (مباريات الكأس) ونستعد للموسم المقبل، في الموسم القادم سنكون هنا، وأتمنى أن نقدم أداءً أفضل".

وردا على سؤال عما إذا كان من الصعب تحفيز فريقه لتحقيق التأهل لدوري الأبطال، بعد الفوز بلقب الدوري مرتين متتاليتين، قال جوارديولا، "أفضل حافز هو محاولة اللعب بشكل جيد، والفوز بالمباريات، هذا أفضل شيء".

ولم يقاوم جوارديولا فرصة السخرية، من جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما خاض فريقه مباراة خارج ملعبه أمام ولفرهامبتون، يوم الجمعة، قبل أن يلعب مجددا بعد أقل من 48 ساعة.

وستكون مباراة مانشستر سيتي التالية، في أول أيام العام الجديد، عندما يستضيف إيفرتون بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، في استاد "الاتحاد"، وقال المدرب الإسباني "الآن يجب أن أشكر البريميرليج، على منحنا ثلاثة أيام قبل المباراة التالية، نحن نقدر ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة