محافظ مطروح: المواطن ينتظر منا الكثير لحل مشاكلهم وتحسين معيشتهم

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 11:43 م
 محافظ مطروح: المواطن ينتظر منا الكثير لحل مشاكلهم وتحسين معيشتهم جانب من اللقاء
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، عقب توليه مهام منصبه بمبنى ديوان عام المحافظة، أنه سيعمل على تطوير العمل الإداري بالجهاز التنفيذي، وإرساء مبدأ المحاسبة والثواب والعقاب ومحاربة الفساد، وتركيز اهتمامه على متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها حاليا، مثل مشروعات الصرف الصحي والمياه والطرق والعمل على الانتهاء منها فى التوقيتات المحددة، والانتقال إلى القرى والمناطق المختلفة ولقاء المواطنين للتعرف على المشكلات الجماعية والاستماع إلى الشكاوى  والمطالب.

وكشف محافظ مطروح، خلا لقائه بصحفي المحافظة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد عقب تكليفه للمحافظين، على أهمية بتوفير تعليم متميز ونظم صحية وعلاج وبيئة النظيفة والمياه النقية وإحياء القيم المصرية العظيمة

وقدم محافظ مطروح، الشكر للقيادة السياسية، على ثقتها بتوليته محافظا لمطروح، مؤكدا على  أهمية الإعلام، كداعم ومشارك فى عملية التنمية، ونقل الصورة ومشاكل المواطنين  ومعاناتهم ونبض الشارع، مع الحرص على الشفافية وإلقاء الضوء على كافة الموضوعات بتفاصيلها، لاتخاذ القرارات المناسبة لها.

وأكد " شعيب" أن تخفيف العبء عن المواطن سيكون من أهم الأهداف التي يسعى إليها فى المرحلة الحالية والمقبلة، بمتابعة ضبط الأسعار والقيام بجولات ميدانية بجميع مدن وقرى المحافظة للتعرف على مشاكل المواطنين وإيجاد حلول واقعية لها.

مشيراً إلى الاهتمام بالعمل الجماعي، والتعاون بين جميع الأجهزة وأبناء مطروح ونواب البرلمان، لتنمية المحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة لأهلها، وإعلاء مصلحة الوطن والمواطن .

وكان محافظ مطروح، قد وصل لمبنى المحافظة، صباح اليوم الثلاثاء ، وكان في استقباله قيادات الجهاز التنفيذي بالمحافظة ومديري المديريات، وعدد من القيادات الشعبية

وعقد اللواء خالد شعيب، على مدار اليوم اجتماعا مع مسئولي إدارات الديوان العام، واجتماعاً مع مديري المديريات، واجتماعاً مع رؤساء مجالس المدن، واستقبل بمكتبه، عدد من القيادات والشخصيات، من بينهم نواب البرلمان أحمد رسلان ورزق جالى ومهدي العمدة وسليمان فضل العميري وصلاح عياد أعضاء مجلس النواب عن محافظة مطروح، والعمدة حمدي الدربالى رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح.

 وأشار محافظ مطروح، خلال لقائه بالنواب، إلى  أهمية تكاتف جميع الجهود مع  تعاون ومشاركة نواب البرلمان فى جهود تنمية المحافظة الواعدة مع أهميتها  فى مستقبل التنمية بمصر

وأكد محافظ مطروح على بذل مزيد من الجهد للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين مع الحرص على  العمل الميداني والوصول الى أقصى القرى والتجمعات والاستماع لمطالب أهلها وتلبيتها، بالإضافة إلى استكمال جميع المشروعات بالمحافظة مع دعم كافة القطاعات للارتقاء بها ، مع الاستغلال الأمثل لكافة الموارد والإمكانيات بالمحافظة، التي تمثل ثانى أكبر محافظات الجمهورية من حيث المساحة.

 وأبدى نواب البرلمان، استعدادهم للمشاركة والتعاون فى جهود التنمية وحل جميع المشكلات بالمحافظة فى القطاعات التنموية المختلفة.

يذكر أن اللواء خالد شعيب، قد أدى اليمين الدستوري، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، محافظا لمطروح، خلفاً للواء مجدي الغرابلي، الذي شغل هذا المنصب لمدة 14 شهراً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة