خالد صلاح

فيديو.. إكسترا نيوز تستعرض مكاسب منتدى شباب العالم.. منصة لإشراك الشباب فى إيجاد حلول فعالة..أميرة بهى الدين: ساعد على نقل التجربة المصرية إلى العالمية..تنسيقية شباب الأحزاب:أصبح جزء من المجتمع الشبابى الدولى

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 01:00 ص
فيديو.. إكسترا نيوز تستعرض مكاسب منتدى شباب العالم.. منصة لإشراك الشباب فى إيجاد حلول فعالة..أميرة بهى الدين: ساعد على نقل التجربة المصرية إلى العالمية..تنسيقية شباب الأحزاب:أصبح جزء من المجتمع الشبابى الدولى منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استعرضت قناة إكسترا نيوز، أبرز الفعاليات التى يشهدها منتدى شباب العالم الذى من المقرر أن يتم تنظيمه خلال الفترة من 14 – 17 ديسمبر الجارى، مشيرة إلى أن منتدى شباب العالم أصبح جزء من المجتمع الشبابى والسياسى الدولى، و ساعد على نقل التجربة المصرية مع الشباب إلى العالمية.

 

فى هذا السياق بثت قناة إكسترا نيوز انفوجراف حول تفاصيل فعاليات منتدى شباب العالم 2019، مشيرة إلى أنه تقام النسخة الثالثة لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ خلال الفترة من 14 – 17 ديسمبر الجارى، يلقى الضوء على قضايا تتعلق بالسلام والتنمية والإبداع.

وقالت القناة فى تقريرها، إن منتدى شباب العالم يتيح للشباب الفرصة للمشاركة مع كبار متخذى القرار، موضحا أنه منصة فعالة لإشراك الشباب فى حوار وإيجاد حلول فعالة، وينطلق تحت رعاية نخبة كبيرة من البنوك والشركات الوطنية ، وتم وضع شعار المنتدى على طائرات مصر للطيران للترويج له، كما شارك فى عملية التسجيل 300 ألف شاب وفتاة من 196 دولة.

 

ولفتت قناة إكسترا نيوز، إلى أن المشاركة متاحة لمن تتراوح أعمارهم بين 18 – 40 سنة، كما أن المشاركة بمنتدى شباب العالم 2019 ممولة بالكامل، ويتكفل المنتدى بترتيبات الإقامة خلال فترة المؤتمر.

 

من جانبه أكدت الكاتبة والمحامية أميرة بهي الدين، أن منتدى شباب العالم ساعد على نقل التجربة المصرية مع الشباب إلى العالمية، مشيرة إلى أن هذا المنتدى فرصة مهمة من أجل التعرف على تجارب الشباب الأخرى على مستوى العالم.

وقالت أميرة بهى الدين فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن الدولة المصرية تفاعلت مع شبابها من خلال عقد العديد من المؤامرات الشبابية وبدأ الشباب المصرى يطالب بأن بعالمية تجربة منتدى الشباب وليس فقط منتديات محلية أو إقليمية.

 

وأشارت أميرة بهى الدين، إلى أن مثل هذه المنتديات تكون منصة لكشف الحقائق وتعرف الشباب المصرى على ثقافات شباب العالم خاصة أن هذا المنتدى يضم شباب من أمريكا وأوروبا وأفريقيا واسيا وكل قارات العالم.

 

فيما أكد مصعب أمين المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن منتدى شباب العالم أصبح جزء من المجتمع الشبابى والسياسى الدولى ، حيث يشهد المنتدى إقبال الشباب من مختلف دول العالم حيث يشهد المنتدى إقبال كبير من جانب الشباب عليه

وقال المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن منتدى شباب العالم يكون فرصة للشباب حيث يحضر المنتدى كثير من صناع القرار على مختلف المستويات سواء على مستوى رئيس الجمهورية أو الوزراء يطرح فيها وجهات نظره على الشباب كما يحضر مسؤوليين من مختلف دول العالم .

 

وأشار المتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن هذا المنتدى يكو نفرصة للشباب لطرح تساؤلاتهم ويتعرفون على ثقافات بعضهم البعض خاصة أنه يضم شباب من مختلف دول العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة