حجازي يشارك فى هزيمة وست بروميتش أمام ميدلسبره بالتشامبيونشيب

الأحد، 29 ديسمبر 2019 10:49 م
حجازي يشارك فى هزيمة وست بروميتش أمام ميدلسبره بالتشامبيونشيب حجازي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش والمنتخب الوطني، في خسارة فريقه  بثنائية دون رد أمام ميدلسبره في المباراة التى جمعت الفريقين الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وبدأ أحمد حجازي المباراة فى التشكيل الذى أعلن عنه الكرواتي سلافن بيليتش وشارك لمدة 90 دقيقة كاملة، لتكون المشاركة رقم 5 له مع فريقه هذا الموسم في الدوري.

وتلقى وست بروميتش الهزيمة الثانية على التوالي له في الدوري ليتراجع في الترتيب إلى المركز الثاني مناصفة مع ليدز يونايتد، حيث توقف رصيده عند النقطة 51 في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد ميدلسبره إلى النقطة 30 في المركز الـ16.

وكانت تقارير إعلامية بريطانية قد ذكرت فى وقت سابق أن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى رفض عرضاً من من نادى اتحاد جدة السعودى، يطلب فيه الحصول على خدمات أحمد حجازى مدافع منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قيمته 3.4 مليون جنيه إسترلينى من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب النادى الإنجليزى.

وشارك أحمد حجازى فى 6 مباريات فقط هذا الموسم بواقع 4 مباريات مع الفريق الكروى الاول بنادى وست بروميتش البيون فى دورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، فيما شارك فى مباراتين مع الفريق الرديف.

ويرتبط أحمد حجازى بعقد مع ناديه الإنجليزى حتى صيف 2022، ولذلك لن يكون بمقدوره الرحيل إلى السعودية إلا بموافقة جميع الأطراف.

جدير بالذكر أن احمد حجازي خضع لجراحة في الكاحل الصيف الماضي وبالتحديد عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة