أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازي يزين تشكيل وست بروميتش البيون ضد ميدلزبره

الأحد، 29 ديسمبر 2019 04:26 م
أحمد حجازي يزين تشكيل وست بروميتش البيون ضد ميدلزبره أحمد حجازي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الكرواتي سلافن بيليتش المدير الفني لنادي وست بروميتش البيون المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حجازي التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ميدلزبره المحدد الها الخامسة مساء اليوم بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة دوري الدرجة الاولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، ويتصدر وست بروميتش البيون لائحة الترتيب برصيد 51 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ليدز يونايتد صاحب الوصافة، بينما يحتل ميدلزبره المركز الـ 18 برصيد 26 نقطة.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي وست بروميتش البيون بموقع "تويتر"، أن أحمد حجازي مدافع منتخب مصر يتواجد في التشكيلة الاساسية للفريق بمباراة اليوم.

وكشفت تقارير إعلامية بريطانية ذكرت فى وقت سابق أن نادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى رفض عرضاً من من نادى اتحاد جدة السعودى، يطلب فيه الحصول على خدمات أحمد حجازى مدافع منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" أن نادى وست بروميتش ألبيون تلقى عرضاً من اتحاد جدة السعودى قيمته 3.4 مليون جنيه إسترلينى من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب النادى الإنجليزى.

وشارك أحمد حجازى فى 6 مباريات فقط هذا الموسم بواقع 4 مباريات مع الفريق الكروى الاول بنادى وست بروميتش البيون فى دورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، فيما شارك فى مباراتين مع الفريق الرديف.

ويرتبط أحمد حجازى بعقد مع ناديه الإنجليزى حتى صيف 2022، ولذلك لن يكون بمقدوره الرحيل إلى السعودية إلا بموافقة جميع الأطراف.

جدير بالذكر أن احمد حجازي خضع لجراحة في الكاحل الصيف الماضي وبالتحديد عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

تشكيل وست بروميتش البيون
تشكيل وست بروميتش البيون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة