إعلان تفاصيل مسابقة بوستر معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 51 غدا

الأحد، 29 ديسمبر 2019 07:00 م
إعلان تفاصيل مسابقة بوستر معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 51 غدا هيئة الكتاب - أرشيفية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب ، مؤتمراً صحفياً لإعلان تفاصيل مسابقة بوستر معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ 51، وذلك غداً، فى تمام الساعة السادسة مساء بمكتبه بمقر هيئة الكتاب بكورنيش النيل، ومن المقرر انعقاده خلال الفترة من 22 يناير حتى 4فبراير 2020 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض بالتجمع الخامس، تحت شعار  "مصر إفريقيا.. ثقافة التنوع" ، كما تحل السنغال ضيف شرف المعرض ، وقد تم اختيار جمال حمدان شخصية المعرض .

وكانت هيئة الكتاب وضعت شروطا يجب توافرها بالبوسترمنها وجود اسم وزارة الثقافة المصرية+ لوجو الوزارة، والهيئة المصرية العامة للكتاب+ لوجو الهيئة، ومعرض القاهرة الدولى للكتاب الدورة 51 "cairo international Book fair   22يناير إلى 4 فبراير، ويأتى وشعار الدورة مصر إفريقيا.. ثقافة التنوع، وضيف الشرف: دولة السنغال + علم الدولة، وشخصية المعرض جمال حمدان، مركز مصر للمعارض الدولية.

ويحصل الفائز على جائزة مالية 1500 جنيه مصري، ويراعى فى التصميم التجديد والأصالة وحضور الروح المصرية التى تحتضن هذا الحدث السنوى المهم، ويراعى فى التصميم المرونة بحيث يسنح بالتطبيق على مقاسات مختلفة أو بزيادة بعض التفاصيل وألوان  وبيئات مختلفة لتكوين حالة بصرية خاصة منه للمعرض، والتصميم رأسى بمقاس 56سم ارتفاع 48 سم عرض أو مضاعفاته على أن تكون دفته لا تقل عن dbi300 فى البوصة، والتصميم سيتم استخدامه لكافة المواد التسويقية والعناصر الإعلانية للمعرض، ويمكن تقديم أكثر من تصميم للمتسابق الواحد على ألا يويد عددهم عن ثلاثة.

وكانت من شروط التقدم:  أن تقدم التصميمات قبل الساعة الثانية عشر من ظهر الأحد 20 أكتوبر 2019، وأن تقدم التصميمات على قرص مدمج CD مع إرفاق بروقة ملونة لا يقل عرضها عن 28 سم، وذلك بمقر الهيئة المصرية العامة للكتاب، وأن يتقدم المتسابق بنفسه لتسليم العمل ومعه صورة شخصية مع وجود أصل إثبات الشخصية وصورة منه، ويوقع المتسابق إقرارا منه أمام الموظف المسئول بان هذا العمل له ولم يتم تقليده أو نسخه، وتقديم سيرة ذاتية مطبوعة ورقيا فيما لا يزيد عن سبعين كلمة، ولن يلتفت لأى تصميمات غير مستوفية لأى من المتطلبات السابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة