3 أرقام تؤمن ليفربول من غدر وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 29 ديسمبر 2019 01:58 م
3 أرقام تؤمن ليفربول من غدر وولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر سجلاً رائعاً أمام وولفرهامبتون قبل المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مباراة سيكون عنوانها الإثارة والمتعة في ظل الدوافع التي يمتلكها ناديا وولفرهامبتون ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

وحقق ليفربول الفوز على وولفرهامبتون في آخر 5 مباريات جمعت بين الفريقين بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بمجموع 12 – 1، حيث يسجل ليفربول بمعدل 2.4 هدف أمام "الذئاب".

وتذوق ليفربول مرارة الهزيمة في مباراة وحيدة في 10 مواجهات سابقة جمعته بنظيره وولفرهامبتون في عهد الدوري الانجليزي "البريميرليج"، فيما فاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين.

في حين تطارد وولفرهامبتون لعنة الهزيمة خارج ملعبه، بعدما خسر 15 مباراة من آخر 17 مواجهة خاضها في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام ليفربول فيما فاز في مباراتين فقط.

وسيضع ليفربول على قميصه في مباراة اليوم شارة "بطل العالم" بعد الحصول على موافقة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بإرتداء الشارة لمدة مباراة واحدة في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وحصد ليفربول لقب بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في قطر الشهر الجاري، لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على فلامنجو البرازيلي بهدف نظيف في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب "خليفة" الدولي.

ويبحث ليفربول عن الفوز رقم 200 في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب يورجن كلوب في اللقاء الـ 82، ويمضي ليفربول في طريقه نحو خوض موسم كامل دون هزيمة وهو انجاز حققه أرسنال في موسم 2003-2004 وبريستون نورث في 1888-1889.

ويستهدف ليفربول الفوز العاشر على التوالي لمواصلة الانفراد بصدارة الدوري الانجليزي بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه فيما يمتلك مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد، بينما يبحث وولفرهامبتون عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي لمواصلة البقاء في المراكز الاوروبية، علماً بأن "الذئاب" تغلب في الجولة الماضية على مانشستر سيتي بنتيجة 3 - 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة