خالد صلاح

2265 شكوى استقبلتها القابضة لمياه الشرب من "اليوم السابع" خلال 2019

الأحد، 29 ديسمبر 2019 03:40 م
2265 شكوى استقبلتها القابضة لمياه الشرب من "اليوم السابع" خلال 2019 الصرف الصحى
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن من مشكلات خاصة بالصرف الصحى والمياه بالعديد من المحافظات، قام المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بعمل حصر للشكاوى التى تم نشرها على موقع "اليوم السابع" والرد ومتابعتها والعمل على حلها، والتى كان عددها 2265 شكوى فى مختلف المحافظات، وذلك بهدف خدمة المواطن المصرى وتقديم خدمة مميزة بالتعاون بين الشركة والإعلام بكافة وسائله.

 

وأكد المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب فى بيان رسمى اليوم أنها قامت برصد مختلف الشكاوى الواردة بوسائل الإعلان المختلفة المرئية والمسموعة وكان عددها 211 شكوى وعلى المواقع الإخبارية عدد 3000 شكوى و 1060 شكوى أخرى على مواقع التواصل الاجتماعى خلال عام 2019 ليكون فى عام 2019 مجموعة الشكاوى 4271.

 

وأشار المركز الإعلامى للشركة القابضة أنه تم رصد عدد 2265 أى أكثر من نصف الشكاوى من خلال موقع "اليوم السابع" وأخذ الشركة كافة الشكاوى على محمل الجد والاهتمام ونجحت الشركة فى حل كافة الشكاوى وتم إرسال الردود فى حينه عبر الواتس آب والبريد الخاص بالموقع الإلكترونى.

 

كما أكدت الشركة على تواصلها السريع والفعال من خلال مكتبها الإعلامى لحل شكاوى المواطنين والوصول إلى رضائهم أهم أهدافها.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة