خالد صلاح

ماسورة مياه مكسورة.. شكوى سكان المحلة الكبرى محافظة الغربية

الأحد، 29 ديسمبر 2019 05:00 م
ماسورة مياه مكسورة.. شكوى سكان المحلة الكبرى محافظة الغربية كسر ماسورة مياه بالمحلة الكبرى
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ إبراهيم السعيد ،  المقيم فى مدينة المحلة الكبرى محافظة الغربية شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص كسر ماسورة شرب ومحبسها بجوار مسجد عبد الحى خليل باشا ، حيث امتدت المياه حتى بوابة المسجد وهو ما يؤثر بصورة سلبية ،  فضلا عن إهدار المياه التى نحن بحاجة إليها وتقوم الدولة بكل الطرق للمحافظة عليها الفترة الأخيرة .

1

وأضاف القارئ قائلا: "منذ أكثر من شهر فوجئنا جميعا بكسر ماسورة مياه شرب ومحبسها خلف قصر ثقافة المحلة الكبرى وبجوار مسجد عبد الحى خليل باشا، والذى يعد من أشهر المساجد بالمحلة الكبرى، ورغم مرور وقت طويل على الحدث إلا أنه حتى الآن لم يتم إصلاحه وتهدر المياه بكميات كبيرة فى الشارع".

وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لإصلاح ماسورة المياه سريعا حفاظا على المياه وعلى أرواح المارة حتى لا تؤثر على أثاث المسجد والوقوع على المارة والمصلين به.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة