خالد صلاح

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة العام الميلادى الجديد

الأحد، 29 ديسمبر 2019 03:21 م
رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة العام الميلادى الجديد الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.
 
وقال رئيس الوزراء في البرقية: "مع إشراقة عام ميلادي جديد،  يُشرفني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يشملكم برعايته وتوفيقه كي يتحقق على أيديكم ما يتطلع إليه شعب مصر العظيم من تقدم ورفعة وازدهار".
 
كما جاء في نص البرقية: "ويسعدنا يا سيادة الرئيس أن ننتهز هذه المناسبة، لنعبر عن تقديرنا العميق لجهودكم المخلصة نحو دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مصرنا الغالية، كي تتبوأ مكانتها المرموقة بين دول العالم أجمع .. وفقكم الله يا سيادة الرئيس وسدد على طريق الخير والأمن والسلام خطاكم، إنه نعم المولى ونعم النصير".
 
 

وبرقية تهئنة للبابا تواضرس الثاني بمناسبة عيد الميلاد الجديد

 
كما بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد الجديد.
 
وقال رئيس الوزراء في البرقية: "يسرني أن أبعث إلى قداستكم وإلى جميع الأخوة الأقباط، أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات".
 
كما جاء في نص البرقية : "وإني إذ أنتهز هذه المناسبة، أدعو الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على قداستكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى وطننا المفدى وشعب مصر العظيم بالخير والأمن والسلام".
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة