مصطفى بكرى: الرئيس السيسي تحدث بشفافية خلال لقائة بالإعلاميين .. فيديو

الخميس، 26 ديسمبر 2019 11:41 م
مصطفى بكرى: الرئيس السيسي تحدث بشفافية خلال لقائة بالإعلاميين .. فيديو مصطفى بكرى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث بشفافية واضحة خلال لقائه مع رؤساء التحرير والصحفيين والإعلاميين المصريين، وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الرئيس السيسي قام بحديث مفتوح من القلب مع الصحفيين و الإعلاميين المصريين على هامش افتتاح مشروعات تنمية الإنتاج الحيواني في محافظة الفيوم، وأضاف مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي تحدث مباشرة في مختلف القضايا وكان الحديث عفويا بدون ترتيب، وترك السيسي الأسئلة والحديث لكل من يريد أن يسأل، وقال إنه متواجد حتى ينتهي الجميع من الأسئلة الخاص بهم.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري إلى أن الرئيس السيسي يحرص على ذلك التقليد ويستمع إلى الصحفيين والإعلاميين وأيضا يسمعه الصحفيين والإعلاميين، موضحا انه تم التحدث في الأوضاع الداخلية والعربية والدولية وتم طرح العديد من الأسئلة من مختلف  الحاضرين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أكد أن المفاوضات جارية مع إثيوبيا للوصول إلى حل توافقي بشأن أزمة سد النهضة ، مضيفاً:"اللي بنطلعه في وسائل الإعلام يعكس مسار المفاوضات، وبنقوله كي لا نفاجئ الناس أو نخوفهم بدون داعي، اللي بتسمعوه من المسؤولين يعكس المسار الحقيقي للمفاوضات".

 

وأوضح الرئيس أن التفاوض يسير بشكل جيد، ونريد الوصول لاتفاق يحقق لنا الهدف، منوهاً إلى أن مطالب مصر بشأن مياه النيل لا تتعلق بالتنمية بل بالحياة.

 

جاء ذلك في تصريحات للرئيس السيسى خلال لقائه مع مجموعة من الإعلاميين والصحفيين علي هامش افتتاحات عدد من المشروعات القومية بالفيوم.

 

ومن ناحية أخرى، قال الرئيس السيسى، إن الأسعار بدأت تنخفض ولكن هناك طبقة ظروفها المادية صعبة مهما انخفضت الأسعار، مضيفاً: "انت بتقارنها بأنهي سعر؟ بالطبقة المتوسطة ولا محدودة الدخل؟ لأن أي حد له مطالب له ولأولاده".

 

ولفت الرئيس السيسى إلى أن مصر أمامها تحدٍ كبير خلال العام المقبل، بإتمام 3 استحقاقات انتخابية (مجلس النواب، ومجلس الشيوخ، والمجالس المحليةۜ في وقت واحد)، مطالبًا الإعلاميين بطرح الأمر للنقاش المجتمعي مع المفكرين والمثقفين والتوصل إلى تصور يمكن تنفيذه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة