خالد صلاح

الكلام على إيه النهاردة فى "تويتر".. لليوم الثانى #اردوغان_ينقل_سوريين_الي_ليبيا يتصدر الترند لفضح نوايا رئيس تركيا.. حزن بين نجوم الكرة والجمهور بسبب إصابة سعد سمير.. وإشادة خاصة بفيلم تامر حسنى الجديد

الأحد، 29 ديسمبر 2019 01:30 م
الكلام على إيه النهاردة فى "تويتر".. لليوم الثانى #اردوغان_ينقل_سوريين_الي_ليبيا يتصدر الترند لفضح نوايا رئيس تركيا.. حزن بين نجوم الكرة والجمهور بسبب إصابة سعد سمير.. وإشادة خاصة بفيلم تامر حسنى الجديد موقع تويتر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن اعتبار قائمة التريند أحد أبرز المؤشرات على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر، لاسيما موقع "تويتر" الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة والمهتمة باللقطة دون الإسهاب فى التفاصيل، وتعد قائمة التريند بمثابة قراءة وإحصاءات عن أبرز وأهم القضايا التى تشغل مرتادى الموقع ومستخدميه فى بلد بعينها، وتظهر أبرز الموضوعات التى يهتم بها مستخدمو الموقع بها خلال فترة زمنية معينة، فيتغير التريند بصورة متواترة وفقًا لاتجاهات المغردين واهتماماتهم، وبرز اليوم فى التريند قائمة بأسماء الشخصيات التى يهتم رواد تويتر بأخبارهم، وهاشتاجات للتغريد عن قضايا بعينها.

 

"اردوغان ينقل سوريين إلى ليبيا" يواصل تصدر الترند

ولليوم الثانى على التوالى، تصدر هاشتاج "اردوغان ينقل سوريين إلى ليبيا"، ترند تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، لفضح النوايا الخبيثة لرئيس تركيا أردوغان فى السيطرة على المنطقة، والسعى إلى تخريبها والسيطرة على الثروات فيها، وحرص المشاركون فى الهاشتاج على فضح ما يفعله الرئيس التركى فى المنطقة العربية، ورغبته فى التدخل داخل دولة ليبيا واشعال الأوضاع فيها، ودعم الجماعات الإرهابية والمتطرفة داخلها.

1
 
 
2
 

 

وذكرت وسائل إعلام أن هناك 300 مقاتل سورى ضمن الفصائل الموالية لتركيا انتقلوا إلى ليبيا نقلا عن المرصد السوري لحقوق الإنسان، والذى أعلن عبر موقعه الإلكتروني أنه بشأن عملية نقل المقاتلين التي تقوم بها تركيا من الأراضي السورية إلى داخل الأراضي الليبية. وبحسب مصادر موثوقة، فإن عدد المقاتلين الذين وصلوا إلى العاصمة الليبية "طرابلس" حتى الآن بلغ 300 شخص، في حين أن عدد المجندين الذي وصلوا المعسكرات التركية لتلقي التدريب بلغ ما بين 900 و1000 مجند.

 

إشادة خاصة بدور تامر حسنى فى فيلم "الفلوس"

وكذلك جاء ترند "الفلوس"، ضمن قائمة الأكثر تداولا فى مصر، حيث حرص المشاركون فى الهاشتاج على الإشادة بدور الفنان تامر حسنى فى الفيلم.

 

وحقق فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسنى إيرادات بلغت 2 مليون و500 ألف جنيه، فى ثالث أيام عرضه بالسينمات، حيث طرحته الشركة المنتجة للجمهور يوم 25 ديسمبر الماضى، ليصل بذلك الرقم إلى 6 ملايين و300 ألف جنيه منذ عرضه فى شباك التذاكر، ومن المتوقع أن تتزايد ايراداته خلال الأيام المقبلة، نظرا لاقتراب أجالزة نصف العام وانتهاء الامتحانات.

تامر حسنى

 

نجوم الكرة يواسون سعد سمير بعد إصابة أكيليس

حرص عدد من نجوم الرياضة على مواساة سعد سمير مدافع النادى الأهلى عبر السوشيال ميديا بعد الإصابة التى لحقت به بقطع فى وتر أكيليس خلال مباراة الفريق الأحمر أمس أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى، واضطر سعد سمير لمغادرة ملعب اللقاء فى الدقيقة 12 من الشوط الأول بعد سقوطه فى وسط الملعب دون تدخل من أحد ليحل زميله رامى ربيعة بديلًا له، ومن المقرر أن يجرى سعد عملية جراحية فى وتر أكيليس ومن المتوقع غيابه عن الملاعب مدة لا تقل عن 8 أشهر.

2
 
 
43708-محمود-علاء--عن-سعد-سمير

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة