خالد صلاح

القبض على عاطل اقتحم منزل ربة منزل واعتدى عليها بالضرب بمنشاة ناصر

الأحد، 29 ديسمبر 2019 11:56 ص
القبض على عاطل اقتحم منزل ربة منزل واعتدى عليها بالضرب بمنشاة ناصر متهم- أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد – إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة ، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، من ضبط عاطل اقتحم منزل ربة منزل واعتدى عليها بالضرب بمنشاة ناصر، وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، مفادة تلقيه بلاغا من "نسمه .م "،  21 سنة، ربة منزل  مصابة بكدمات بالوجه، وآثار احمرار بالعينين، بأنها اثناء تواجدها بمسكنها تناهى لسمعها صوت طرق على باب الشقة، ولدى فتحها فوجئت بشخص ملثم قام بإلقاء مسحوق من الشطة على وجهها فى محاولة لسرقة مسكنها كرهاً عنها، إلا أنها قامت بالاستغاثة فقام بدفعها أرضاً محدثاً إصابتها المشار إليها ولاذ بالفرار.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء إتكابها "محمود. ص. إ" 22 سنة عاطل، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها وإعترف بإرتكاب الواقعة تم بإرشاده ضبط ( كيس بداخله أثار من مادة الشطة ، شال ) والمستخدمان في إرتكاب الواقعة بمكان إخفائهما بمنطقة بئر السلم بالعقار سكنه، وجارى تحرير المحضر اللازم ، والعرض على النيابة العامة، وتطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

 

كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لإستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة التى تستخدم فى المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التى أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".

 

وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهم، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، و طلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة