خالد صلاح

الطب الشرعي: سائق النقل المتسبب في حادث بورسعيد يتعاطى مخدرات

الأحد، 29 ديسمبر 2019 09:17 م
الطب الشرعي: سائق النقل المتسبب في حادث بورسعيد يتعاطى مخدرات    النائب العام المستشار حماده الصاوى
كتب إبراهيم قاسم - أمنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت النيابة العامة، بدفن جثامين المتوفين، بـ حادث بور سعيد الذي تسبب في موت ثلاثة وعشرين شخصاً وإصابة ستة آخرين، وندبت خبراء المعمل الجنائي لإعداد تقرير مصور لمعاينة الحادث، ولا زالت التحقيقات جارية لسؤال باقي المصابين، وكشف تفصيلات الواقعة؛ تمهيداً للتصرف فيها.

وأضافت النيابة العامة في بيان صادر عنها منذ قليل، أن مصلحة الطب الشرعي، كشفت عن تناول  المتهم أحمد حمدي، سائق السيارة النقل المتسبب خطأً في موت ثلاثة وعشرين شخصاً وإصابة ستة آخرين، مخدر الحشيش.

كشفت مصلحة الطب الشرعي، عن تناول المتهم أحمد حمدي، سائق السيارة النقل والمتسبب خطأً في موت ثلاثة وعشرين شخصاً وإصابة ستة آخرين، مخدر الحشيش.

وجاء في تقرير الطب الشرعي بناء على أمر النيابة العامة، بعرض سائق السيارة الخاصة وسائق السيارة النقل على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينتيْ دماءٍ منهما للوقوف على ما إذا كانت خالية من المواد المخدرة من عدمه.

وتابع تقرير الطب الشرعى: تلقت النيابة العامة إشارة من مصلحة الطب الشرعي تؤكد أن العينة المأخوذة من سائق السيارة النقل تحتوي على مادة مخدرة "جوهر الحشيش"، وأن عينة سائقة السيارة الخاصة خالية من أي مواد مخدرة.

وأمر النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ بعدما أمر بتشكيل فريق تحقيق من نيابة المناخ والزهور الجزئية ببور سعيد للتحقيق في واقعة تصادم ثلاث سيارات في طريق بور سعيد دمياط السريع، وانتقل أعضاء من النيابة العامة رفقة مختصين بالتصوير من معمل الأدلة الجنائية إلى موقع الحادث أمام قرية الفردوس بذلك الطريق ذي الاتجاهين، وثبت بمعاينة الموقع أن الحادث وقع بين ثلاث مركبات: سيارة نقل بمقطورة وحافلة وسيارة خاصة، وأن السيارة النقل والحافلة أتلفتا بالكامل، بينما وجدت تلفيات بالمقطورة، وأخرى بالجانب الأيسر للسيارة الخاصة.

كانت القيادات الأمنية تلقت إخطارا من قوات تامين الطرق بوقوع حادث تصادم أتوبيسين وعدد من السيارات أمام إحدى القرى الشهيرة بالسخنة تتسبب في إصابة العشرات.

وتعاملت الأجهزة المعنية مع الحادث وقت وقوعه مع إعلان حالة الطوارئ بجميع المستشفيات فى المحافظة.

وورد بلاغ لمرفق إسعاف السويس يفيد تصادم أتوبيسين، وسيارة نقل، وأخرى ملاكي بمنطقة وادى الدوم بالعين السخنة، بينهم اتوبيس يحمل سياح.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادثة حيث تبين تصادم اتوبيسين، وتم رفع الحطام وتسير حركة الطريق.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة